هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


فيديو| خيانة وصفعة.. أحداث الحلقة الأولى لمسلسل هيفاء «أسود فاتح»

محمد طه

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 - 02:20 ص

 

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها مقطع فيديو من مسلسلها الجديد "أسود فاتح" عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هيفاء وهبي (رانيا) برفقة الفنان معتصم النهار من أحداث المسلسل الذي تم عرض أولى حلقاته أمس، وهي تقوم بجمع ملابسها من المنزل ويقول لها "معتصم": "انا فعلا غلطت ودي أول مرة.. غلطة يا رانيا مش هنهدم حياتنا عشان غلطة واحدة"، لترد هيفاء على كلامه بصفعه على وجهه.

وعلقت النجمة اللبنانية على الفيديو قائلة: "مات الكلام أسود فاتح #رانيا_خطاب.. خيانة #هيفاء_وهبي"، وكان فريق عمل المسلسل قد انتهى منذ أسبوعين من تصوير مشاهد العمل بالعاصمة اللبنانية بيروت كما يعكف المخرج كريم العدل على مكساج ومونتاج الحلقات الأخيرة ليكون العمل جاهزا بشكل كامل.

وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل على "شاهد VIP"، ضمن عروض شاهد الأولى، أمس الأحد، وتُذاع يوميا من الأحد إلى الخميس، وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

 العمل يرصد قصة حياة رانيا خطّاب "هيفا وهبي" التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

يذكر أن آخر ظهور درامي لهيفاء وهبي مسلسل «لعنة كارما» تم عرضه في رمضان 2018 وشاركها في بطولته فارس رحومة وزكى فطين عبد الوهاب تأليف عبير سليمان ومصطفى زايد وإخراج خيري بشار.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة