الفتاة بعد الإفاقة من الغيبوبة مع نجم الكرة "توتي" الفتاة بعد الإفاقة من الغيبوبة مع نجم الكرة "توتي"

فتاة تفيق من غيبوبة دامت 9 أشهر بعد سماع صوت نجمها المفضل

إيمان طعيمه الإثنين، 28 سبتمبر 2020 - 06:49 م

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا لحادث سيارة، دخلت على إثره في غيبوبة ظلت بها لمدة 9 أشهر، ولم تستفيق منها إلا بعد سماع تسجيل صوتي لنجم كرة القدم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي. 

وكان أحد أصدقاء الفتاة طلب من "توتي" الفائز بمونديال 2006، بإرسال تسجيل صوتي للفتاة يقول لها فيه: "إيلينا لا تستسلمي، تستطيعين القيام بذلك.. كلنا معك".

وخرجت ماتيلي مؤخرا من الغيبوبة، وكما وعدها توتي زارها في المستشفى حيث تتعافى من الحادث الذي تعرضت له، وفقا لما جاء بـ"سكاي نيوز". 

وقال "توتي"، بعد اللقاء الذي استمر نحو ساعة ونصف للصحفيين: "لقد ابتسمت لي، غمرتني وبدأت بالبكاء.. كان اللقاء مثيرًا مع إيلينيا وعندما تخرج من المستشفى سنلتقي مجددا"، حسبما نقلت "فرانس برس".

أما والد إيلينيا، فصرّح لصحيفة "كورييري ديلا سيرا": "يتعين عليّ توجيه الشكر إلى صديق شقيقتي الذي جاءته فكرة الاتصال بفرانشيسكو توتي للقيام بتسجيل صوتي له".

ولا تزال إيلينيا غير قادرة على الكلام، لكنها قامت بالإفصاح عن مشاعرها من خلال حركات اليدين والتعبير بكلمات على جهاز لوحي.

وبدوره، أدلى "توتي" بكلام تشجيعي لإيلينيا بقوله: "لا تستسلمي، تستطيعين الخروج (من هذه الوضعية)، استعجلي في الشفاء.. سأقوم بزيارتك في منزلك عندما تتمكنين من المشي والكلام".
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة