صبري فواز صبري فواز

صبري فواز يروي تفاصيل نجاته من الموت مع هيفاء وهبي 

محمد طه الإثنين، 28 سبتمبر 2020 - 07:25 م

ذكر الفنان صبري فواز، إنه نجا مما وصفه بـ "موت محقق" هو والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حادث انفجار مرفأ بيروت،حيث أنه كان في بيروت يصور مسلسل "أسود فاتح"، وقت حادثة الانفجار.

وقال صبري فواز- في تصريحات لبرنامج "its show time" على قناة "cbc" إنه سمع صوت الانفجار، لكنه لم يكن يدرك قوته الهائلة، مضيفا: "بعد متابعة الأخبار أدركت هول الموقف.. فالعناية الإلهية أنقذتني من الموت في ذلك اليوم".

وتابع: "كنا سنصور مشاهد في منطقة الانفجار مع الفنانة هيفاء وهبي، إلا أن التصوير قد ألغي في آخر لحظة".

ويجسد الفنان صبري فواز شخصية أشرف الويشي، وهو أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأي شيء في سبيل مصالحهم، بل يرحّب حتى بإيذاء الآخرين إذا ما كان في الأمر مصلحة له، لكنه لا ينجح في إرضاء رانيا التي يحبّها، وهذه مشكلته طوال الأحداث.

وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل على "شاهد VIP"، ضمن عروض شاهد الأولى، أمس الأحد، وتُذاع يوميا من الأحد إلى الخميس، وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

العمل يرصد قصة حياة رانيا خطّاب "هيفا وهبي" التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

يذكر أن آخر ظهور درامي لهيفاء وهبي مسلسل «لعنة كارما» تم عرضه في رمضان 2018 وشاركها في بطولته فارس رحومة وزكى فطين عبد الوهاب تأليف عبير سليمان ومصطفى زايد وإخراج خيري بشار.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة