عمرو وردة عمرو وردة

عمرو وردة.. قصة حب يونانية مستمرة في فولوس

عمر البانوبي الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 - 02:15 ص

يبدو أن مشوار عمرو وردة لم ينته بعد، فرغم كل الأزمات التي أحاطت به طوال السنوات الخمس الماضية، إلا أنه مازال مطلوبًا في اليونان بتعاقده مع نادي فولوس صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز.

رفض وردة عروضًا عديدة للرحيل عن الدوري اليوناني في السنوات الماضية بعد رحلة بدأت عام 2015 بالرحيل عن الأهلي والانضمام لصفوف بانياتوليكوس اليوناني بعقد مدته 3 سنوات.

سجل عمرو وردة 113 ظهورًا مع 5 أندية في الدوري اليوناني الممتاز وسجل 27 هدف وصنع 21 هدف بدأها مع بانياتوليكوس الذي خاض معه 39 مباراة مسجلاً 9 أهداف وصنع 3 أهداف.

وبانتقاله إلى باوك شارك في 17 مباراة بالدوري اليوناني وسجل هدفين وصنع 3، ومع أتروميتوس شارك في 35 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع 9، ومع لاريسا شارك في 22 مباراة سجل 6 أهداف وصنع مثلها.

أما في كأس اليونان فشارك عمرو وردة في 18 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها، سجل 5 أهداف وصنع 4 وتوج بالبطولة مرتين مع باوك.

ويضاف لرصيد عمرو وردة مباراتين لعبهما بقميص باوك في مرحلة التصفيات الخاصة بالدوري اليوناني والمؤهلة للبطولات الأوروبية بقميص باوك.

شارك عمرو وردة في بطولة الدوري الأوروبي مع باوك وفي رصيده 7 مباريات، وأيضًا 6 مباريات في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وهدف وحيد في شباك بنفيكا البرتغالي.

عمرو وردة هو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في منافسات الدوري اليوناني برصيد 113 مباراة، يليه مجدي طلبة، أسطورة باوك والدوري اليوناني بـ 86 مباراة، وأحمد مجدي لاعب أتروميتوس وبانيونيوس السابق بـ 45 مباراة.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة