جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس


361 طالبا يؤدون اختبارات القبول بـ«تمريض قناة السويس»

محمد عبادي

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 - 01:14 م

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية التمريض جامعة قناة السويس تستقبل ٣٦١ طالب وطالبة لأداء اختبارات القبول للطلاب الجدد خلال يومي الثلاثاء الأربعاء الموافق ٢٩ و٣٠ سبتمبر.

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم إعلان الكشوف يوم الأحد الموافق ٢٧ سبتمبر بعد الانتهاء من دفع الرسوم وتسجيل البيانات لباقي الطلاب، مشيرا أن اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ سبتمبر يتم استقبال ١٨٥ طالب وطالبة وباقي الطلاب غدا الأربعاء.

وأضافت الدكتور وفاء عبدالعظيم عميد الكلية، أن الطلاب يؤدون الاختبارات داخل ثلاث لجان حيث يؤدى الطلاب اختبارات تحريرية والتى تشمل اختبار سمات شخصية، اختبار قدرات عقلية،اختبار لغة إنجليزية بالإضافة إلى ٦ لجان لإجراء المقابلة الشخصية تضم ثلاثه من أعضاء هيئة تدريس بكل لجنة.

وأضافت أن أسئلة المقابلة الشخصية تتم من واقع استمارة المقابلة الشخصية وتشمل المظهر العام ومهارات التواصل والمسوي الثقافي.

وأشارت إلى أن كل الاختبار يقيس مدى قدرة الطالب على سرعة التصرف بالمواقف مع إجادة اللغة الإنجليزية ، حيث تعتمد الكلية بشكل كبير على اللغة الإنجليزية في مقرراتها الدراسية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة