المنتج محسن جابر
المنتج محسن جابر


محسن جابر: أغاني «أم كلثوم» ملكي أنا

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 - 04:10 م

بعد أن تداول أخبار صحفية منسوبة لرئيس المجلس الأعلى للإعلام، يفيد بأن شركة صوت القاهرة وافته بمذكرة زعمت فيها بأن محكمة القاهرة الاقتصادية قضت بأن شركة صوت القاهرة هي المالك الوحيد للمصنفات المؤداة بصوت أم كلثوم وأن هذا الحكم نهائي وبات.

أصدر المنتج محسن جابر، بيانًا صحفيًا جاء فيه أن هذا الزعم لا أساس لها من الصحة، حيث إن الحكم الذي أشارت إليه شركة صوت القاهرة لم يرد به مطلقاً أن شركة صوت القاهرة هي المالكة لمصنفات أم كلثوم، بل على العكس من ذلك قالت المحكمة أن ستارز للإنتاج الفني هى المالكة لحقوق استغلال هذه المصنفات وأنها التي صرحت لشركة صوت القاهرة باستغلالها بموجب العقد المؤرخ 17/10/2010.

وتابع البيان: ليس هذا فقط بل أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أصدرت بجلسة 31/8/2020 حكماً بفسخ هذا العقد المؤرخ 17/10/2010مع إلزام صوت القاهرة بأن تؤدي لستارز مبلغاً قدره مليون وخمسمائة ألف جنيها تعويضاً مادياً عن الأضرار الناتجة عن إخلال شركة صوت القاهرة بالتزاماتها المنصوص عليها بالعقد المفسوخ المؤرخ 17/10/2010.. ومن ثم فإن ما ذكرته شركة صوت القاهرة يتسم بالغش والتضليل ولا أساس له من الصحة.

وتابع البيان: إذ نقدر ونحترم الأستاذ كرم جبر نتمنى أن يحقق في هذا الموضوع ونحن على أتم استعداد للاجتماع معه لاطلاعه على كل هذه المستندات تحقيقاً للحقيقة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة