صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«المقاولون العرب» يلتهم نادي مصر بنصف دستة أهداف

أحمد أنور- شادي محمد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 - 05:02 م

 

انتهت مباراة المقاولون ونادي مصر، التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، بنتيجة 6 أهداف لـ"ذئاب الجبل" مقابل لا شئ لنادي مصر.

سجل لويس إدوارد، الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وفي الدقيقة 11، وأحرز سيف الجزيري الهدف الثاني، من تسديدة خارج منطقة الجزء ارتطمت بدفاع نادي مصر وسكنت شباك الحارس عصام.

واستطاع محمد مجلي تسجيل الهدف الثالث من كرة عرضية من الجانب الأيمن استلمها ووضعها بكل سهولة في الدقيقة 18.

وسجل لويس هينستروزا الهدف الرابع في الدقيقة 30، ويأتي سيف الدين الجزيري بالخامس في الوقت الضائع من الشوط الأول.

وعزز محمد سالم، فوز المقاولون بالهدف السادس في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وكان نادي مصر، قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: عصام ثروت فى حراسة المرمى، أحمد سعيد أوكا، محمود شبانة، مصطفى كالوشا، علاء عطا، هشام عبد الحميد، أحمد يوسف، مصطفى سلطان، محمود رامبو، كليف مانديرا، إيجور فييرا.

وبدأ المقاولون، اللقاء بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، عبد الرحمن فاروق، محمد مجلى ابراهيم صلاح، كريم مصطفى، شكرى نجيب، لويس إدوارد، سيف الجزيرى.

ويحتل المقاولون العرب، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً فيما يحتل نادي مصر المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 3 وتعادل في 11 وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 49 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الإنتاج الحربي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة