أمير دولة الكويت
شيخ الأزهر ينعى «أمير الإنسانية» الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 - 05:27 م
ينعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الذي وافته المنية، الثلاثاء ٢٩ سبتمبر.
وأكد شيخ الأزهر، أن التاريخ شاهد على أن صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام والحوار بين الناس ودائم العمل على نهضة بلاده، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، فاستحق بجدارة أن يلقب بـ"أمير الإنسانية".
وأعرب الأزهر الشريف، في هذا المُصاب الجلل، عن التعازي والمواساة للأمتين العربية والإسلامية ولدولة الكويت حكومة وشعبًا، داعيًا المولى -عز وجل- أن يسكن المغفور له بإذن الله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسُّلوان و{إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
برلماني: الرئيس السيسي يواصل دعم الحماية الاجتماعية بقرار زيادة المعاشات 15%
دفاع النواب: قرار الرئيس بزيادة المعاشات دعم لمظلة الحماية الاجتماعية
برلماني: زيادة المعاشات تعكس حرص الرئيس السيسي على دعم كبار السن
نائب وزير الخارجية يفتتح مبادرة «امتياز» لتوفير التدريب المهني في ألمانيا
المؤتمر: زيادة المعاشات 15% تؤكد التزام الدولة بتعزيز الحماية الاجتماعية
أيمن عبد الوهاب: مصر تستعد لصناعة الفصل الجديد من الألعاب الإقليمية 2026
«الإصلاح والنهضة» يدعو «الشيوخ» إلى التوسع في دراسات الأثر التشريعي
الصحة: القانون يحمي الأطقم الطبية ولن نتهاون مع أي اعتداء على العاملين بالمنظومة الصحية
الرئيس السيسي يصدر قرارًا بزيادة المعاشات 15% بداية من أول يوليو







