فايلر
فايلر


فيديو| شوبير يكشف تفاصيل جديدة في أزمة فايلر والأهلي

أحمد بدرة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 - 02:00 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق للنادي الأهلي عن ملابسات الأزمة الحالية بين المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وبين القلعة الحمراء.

 

وخلال برنامجه عبر قناة ONTIME Sports، قال "شوبير": "شهر العسل بين الأهلي وفايلر كان من المقرر أن يستمر لسنوات بسبب حالة الرضا والسعادة والهدوء حتى بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر والقمة بالدوري".

 

وتابع "الأزمة الحقيقية حدثت بعد فترة كورونا بسبب رغبة المدرب السويسري في الحصول على إجازة وهو ما قابله الأهلي بموقف أكثر من رائع حيث وفرت إدارة النادي طائرة خاصة للمدرب نقلته لأوروبا".

 

واستطرد: "وبعد العودة شعر ببعض التشويش بسبب الابتعاد عن أسرته وهو ما أنعكس على بعض نتائج الفريق لكن في المجمل كانت النتائج جيدة".

 

وأضاف شوبير: "الأهلي توصل لاتفاق بتجديد التعاقد بشرط جزائي لكن كان هناك بند بفترة سماح خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أكتوبر أن أي طرف يمكنه إخطار الآخر بفسخ التعاقد.. وبعد ذلك أبلغ فايلر مجلس الأهلي برغبته في إجازة بداية من شهر أكتوبر والحصول على مكافأة الحصول على الدوري لكن الإدارة أبلغته أن المكافآت تكون في آخر الموسم بالإضافة إلى الموافقة على الإجازة خلال الفترة الحالية أو التوقيع على عقد جديد لا يتضمن فترة السماح المنصوص عليها بالعقد الحالي ولم يقبل السويسري بأي من تلك الاقتراحات".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة جديدة في تفاصيل الخلاف حيث قال: "المشكلة ليست في فايلر بل في وكيله حتى أنه خلال الاجتماع الأخير بين مجلس إدارة الأهلي والمدرب طلب فايلر أن يكون الحديث من خلال وكيله".

 

وتابع: "المسافات تباعدت بين الطرفين بسبب أزمة إجازة المدير الفني لكن من مظاهر التحضر والرقي أن الجميع يعرف أن المدرب سيرحل بعد مباراة الترسانة لكن هو مستمر في عمله وفي المران".

 

وأختتم أحمد شوبير حديثه قائلًا: "الأهلي بدأ بالفعل تجهيز البديل ويعمل حاليًا على ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة المدرب السويسري".

 

وكان الأهلي قد أعلن مؤخرًا أن يوم الخميس المقبل  أكتوبر سيكون الحاسم في مصير المدرب السويسري رينيه فايلر مع القلعة الحمراء، ويستعد الأهلي لمواجهة الترسانة اليوم الأربعاء بدور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.    

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة