أصالة
أصالة


أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا»

محمد طه

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 - 07:52 ص

 

تواجدت المطربة أصالة ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا عبر "اليوتيوب" بكليبها الجديد "والله وتفارقنا".

 

واحتلت أصالة في المرتبة العاشرة بعد أن تم طرح الكليب عبر قناة "روتانا" الرسمية، وحقق الكليب 432,380 مشاهدة حتى الآن.

 

"والله وتفارقنا".. إحدى أغنيات ألبوم أصالة الأخير "لا تستسلم" وهي من كلمات شموخ العقلا، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع: طارق مدكور.

 

وتقول كلمات الأغنية: "رفقًا بمن عنهُن قيلَ استوصوا خيرًا بالنساء.. فقد خُلقن بضعفهِن وزادهُن الله حياء ..هُن السكينة في المحن هُن المعونة للرجال.. جُملن بلباس التُقى زُيّن بأحب الخصال.. فيهن من فاضت عليها من السماءِ المعجزات.. هُن الشقائق والسَكن ، والغاليات المؤنِسات.. ولهُن باعٌ يٌحترم.. في العطفِ والجود والكرم.. والله ما أهانهُنَ.. إلا لئيمًا قد ظلم". 

 

وتصدرت أصالة تريند مؤشر البحث "جوجل"- خلال الفترة الماضية- بعد طرح ألبومها الغنائي التي غنته أصالة باللهجة الخليجية، ويضم 20 أغنية منها "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبدالمحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما أعرف أنطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقًا" من كلمات محمد أبونعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "ألطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بوعلي، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بوعلي، وأغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودي البابطين، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "نعم اشتاق" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "سوى" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "يوم لي" من كلمات قوس، ألحان بازل، "المحك" من كلمات يم، ألحان عبدالقادر الهدهود، "غيمتك" من كلمات محمد بن عبدالعزيز، ألحان عزوف، "نظرتي" من كلمات العالية، ألحان عزوف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة