العقار
العقار


صور| مواطن يشكو: غرفة مخالفة تمنع عنا الهواء بالمعادي

نادية البنا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 - 11:01 ص

 

حرصت الحكومة المصرية، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد وتفشيه في أنحاء العالم، على حث المواطنين على الاهتمام بالنظافة والاعتناء بأنفسهم ومنازلهم، والتزمت الأغلبية ولكن ما زال هناك غير مباليين بأهمية النظافة التي طالبت بها الحكومات ومنظمة الصحة العالمية، فتركوا أنفسهم يعيشون بلا حذر، وأضروا غيرهم بإهمالهم المفرط.

أرسل المواطن «أ.هـ» شكوى لخدمة «صحافة مواطن بوابة أخبار اليوم»، مرفق معها صور، لأحد جيرانه في الدور الأرضي في ٢٥ شارع ١٠٥ بحي المعادي التابع لمحافظة القاهرة، قام ببناء غرفة مخالفة تحت «بلكونة» شقته، واستغل «المنور» بين العمارتين بعمله مطبخ، مما يسبب للجيران الإزعاج المستمر، بالإضافة إلى إلقاءه مخلفاته على سطح الغرفة المخالفة، وتكدس تلك المخلفات بالطبع كان سببًا لانتشار الحشرات الطائرة والزاحفة، مما يعيق فتح البلكونات واستنشاق هواء نظيف.

وطالب المواطن الجهات المعنية من وزارة البيئة والحي ومحافظة القاهرة، بالتدخل لحل تلك المشكلة التي تهدد بانتشار الأمراض والأوبئة بين سكان العمارة وبالأخص الشقة القريبة من الغرفة المخالفة.

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الفنية والأدبية، بالإضافة إلى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على رقم واتس اب بوابة أخبار اليوم 01200000991، او على رسائل صفحة بوابة أخبار اليوم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة