محمود الخطيب
محمود الخطيب


الأهلي يضع الرتوش الأخيرة للجهاز الفني الجديد.. والمدرب يصل الخميس

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 - 01:04 م

اقترب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، خاصة بعد وجود بعض المشاكل مع مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، على رأسها عدم السماح بسفر المدير الفني في إجازة تزامنا مع ضغط مباريات الفريق خلال الفترة الحالية واقتراب مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وصرح مصدر رفيع المستوى بالنادي الأهلي أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وبالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ملف كرة القدم، على تولي الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للسويسري رينيه فايلر المقرر انتهاء عقده مع المارد الأهلي في الأول من أكتوبر وتكون مباراة اليوم بكأس مصر أمام الترسانة بمثابة اللقاء الأخير له على رأس القيادة الفنية. ً

وأوضح المصدر أن الأهلي يضع الآن الرتوش الأخيرة لتولي الجنوب أفريقي قيادة القلعة الحمراء ومن المقرر أن يصل القاهرة خلال ساعات ليستلم مهام عملة في القلعة الحمراء .

ومن المقرر أن يصطحب المدير الفني بيتسو مويسماني محلل أداء على أن يبقي الأهلي على سامي قمصان مدرب في جهاز الجنوب الأفريقي ويسعي لبقاء يانكون مدرب حراس مرمي الفريق الحالي.

وكشفت مصادر مقربة من بيتسو موسيماني، لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أنه استقال من منصبه، ويقترب من تدريب المارد الأحمر «الأهلي» المصري.

وأكدت المصادر لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هناك جلسة جمعت موسيماني وباتريس موتسيبي رئيس نادي صنداونز، ووافقت إدارة صنداونز على رحيل موسيماني لتدريب الأهلي بصورة ودية دون أي عقوبات من جانب بطل جنوب افريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة