جامعة الأقصر
جامعة الأقصر


رئيس جامعة الأقصر يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة "إبداع"

محسن جود

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 - 03:40 م

 

قام الدكتور محمد محجوب عزوز - رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر، بتكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول في مسابقة إبداع الموسم الثامن لعام 2019-2020 ، التي أقيمت تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عبدالرحيم حاكم حسن - مسئول الأنشطة الفنية بالجامعة والسيدة هناء محمد حامد – مسئولة الأنشطة الطلابية بإدارة رعاية الشباب بالجامعة والسيد مدسر محمد عطيتو– مسئول الشئون المالية بالإدارة.

وحصد المركز الأول في مجال انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي أربعة طلاب من كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة وهم : أحمد محمد يوسف ، محمد أشرف أحمد ، عمرعاطف عبدالعليم وعرابي محمود سيد ، وطالبتان من كلية الفنون الجميلة هن : مي خالد فكري ،حصدت المركز الأول في الغناء الفردي والزهراء محمد نجيب ،حصدت المركز الأول في الفنون التشكيلية ( نحت ) .

 

وفي نفس السياق قدم رئيس الجامعة شهادات تقدير للستة طلاب الفائزون بالمركز الأول في المسابقة ، كما أعرب سيادته عن سعادته البالغة لحصول طلاب جامعة الأقصر علي المراكز الأولي في المجالات المختلفة ، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة