نادي الزمالك
نادي الزمالك


الليلة.. الزمالك يسعى للحفاظ على المركز الثاني أمام المصري

محمد عادل سالم

الخميس، 01 أكتوبر 2020 - 09:57 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري.


ويسعى الزمالك للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب، بينما يعاني المصري من تذبذب النتائج مما يجعله قريب من دائرة الخطر في جدول الدوري، كما تشهد مباراة الزمالك والمصري الظهور الأول للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك والذي تولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودي.

في المقابل المصري يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج منذ قدوم علي ماهر للقيادة الفنية ونجاحه في إعادة الاتزان للفريق واللاعبين، وعقد ماهر جلسات فردية للاعبين لتحفيظهم أدوارهم خلال اللقاء بخلاف المهام الدفاعية للسيطرة على الأوراق الرابحة الزملكاوية أشرف بن شرقي ومصطفى محمد واوباما وفرجاني ساسي، ووعد المدير الفني بمفاجآت للزمالك.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من 30 مباراة ، حيث حقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات ، بينما يدخل المصري المباراة محتلا المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة