أصالة
أصالة


حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا

محمد طه

الخميس، 01 أكتوبر 2020 - 04:04 م

تفاجأ الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا بإعلان شقيق الفنانة السورية أصالة "أنس نصرى" إصابته بفيروس كورونا  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وكان "أنس" قد كتب: "استلمت نتيجة تحليلي الخاصه بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الإنعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله ، أراكم قريبا بصحة وعافية". 


وبعد هذا الإعلان ترددت الأحاديث حول حالة أصالة نصري، وهل هي الأخرى أُصيبت بفيروس كورونا؟، وأراد الجمهور الاطمئنان على حالة مطربتهم المفضلة، لتحسم ابنتها "شام الذهبي" الجدل حول هذا الأمر لترد على ما يتردد حول إصابة أصالة ونقل العدوى لها من شقيقها.


لتنفي شام الذهبي كل ما يتردد في هذا الشأن عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وأصالة بخير". 


وتابعت: "والدتى وأشقائى بصحة جيدة ولم تنتقل لهم عدوی کورونا من خلال أنس، بالإضافة إلى أنهم لم يجروا مسحة كورونا، حيث أكدت على أنهم لم يلتقوا بخالهما منذ فترة طويلة لأنه كان مسافرا". 


وطرحت أصالة نصري، منذ أيام كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" اليوم وهى إحدى أغنيات ألبومها الأخير "لا تستسلم". "والله وتفارقنا"، كلمات شموخ العقلا، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع: طارق مدكور.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة