إزالة الأكشاك المخالفة
إزالة الأكشاك المخالفة


توسعة الطريق الدائري تفتح ملف فساد «الأكشاك المخالفة» بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 - 11:11 ص

 

تسببت أعمال توسعة الطريق الدائري التي تجرى، داخل محافظة القليوبية، في فتح ملف هام، وهو الأكشاك المخالفة بمدينة الخصوص، خاصة بعد أن أغفلت المحليات عن القيام بواجبها، وإزالة تلك الأكشاك التي تسببت في ضيق الشوارع والاستحواذ على الطريق.

 


الهجان يقرر الإزالة


شدد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأكشاك المخالفة والمقامة بدون ترخيص، والمتعدي أصحابها على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة بعدم تجاوز المساحات المخصصة لها، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.

تنفيذ القرار

قامت الوحدة المحلية بمجلس مدينة الخصوص، بشن حملة لإزالة جميع الاشغالات التى تعيق أعمال توسعة الطريق الدائري، وتم إزالة جميع الإشغالات والاكشاك بحرم الطريق الدائري، والتنبية على المواطنين بعدم بنائها مرة ثانية، وذلك برئاسة اللواء نادر سعيد رئيس المدينة.

 


 

رئيس المدينة

قال اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص، إن هناك حصر للأكشاك المخالفة ويتم التعامل معها، وإزالتها في الحال، لافتا إلى أن توسعة الطريق ترتب عليها إزالة أكشاك تبين أن منها مخالفة وأيضا منها غير مخالفة تم إزالتها وتعويض أصحابها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة