رجل الأعمال
رجل الأعمال


جدعنة الصعايدة..ماذا فعلوا مع رجل أعمال حاول الانتحار بسبب الإفلاس؟

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 - 11:51 ص

منذ قرابة 40 عامًا، بدأت عائلته في إنشاء سوبر ماركت وسط مدينة نجع حمادي، هو الأقدم من نوعه، وبدأ الأب وأبنائه في تجارة السلع الغذائية، وتوسعت تجارتهم، التي أصبحت ماركة مسجلة في المدينة.

ولم يكف الأب وأبنائه على التجارة في السلع الغذائية، فقط بل توسعوا في التجارة، وحصلوا على قطعة أرض في الظهير الصحراوي وقاموا بتعميرها، وكان لهم باع كبير في العطاء والخير لكل المحتاجين.

اقرأ أيضا| بسبب ضائقة مالية.. رجل أعمال بقنا يحاول الانتحار في بث مباشر

وبعد وفاة الوالد، واصل أبنائه رحلة العمل، وقام نجله محمود، بالعيش في جلباب أبيه، وواصل العمل مكانه، فالإبن محبوبًا من الجميع، يصل الجميع ولا ينقطع عنهم، فضلًا عن أنه استكمل رحلة عائلته في الخير والعطاء.

وفجأة ظهر محمود في بث مباشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يشرح فيه أنه يمر بضيقة مالية صعبة، وبعد 13 دقيقة من الشرح، أطلق على نفسه النيران.

رجل الأعمال الشهير أوضح أن الديون تراكمت عليه في البنوك، وأن هناك مندوبين اختلسوا مبالغ مالية، فضلًا عن تعثر العمل مع شركات سلع غذائية حصل منها على توكيلات ، وخدعوه في التعامل معه.

محمود أبو خالد، أشار في الفيديو إلى أن الغرض من نشر الفيديو هو إبعاد الشبهات عن عائلته أو أحد أقاربه بالاتهام في قتله، لافتًا إلى أن هناك كثيرون خدعوه من الذين كانوا يتمنون الجلوس بجانبه سابقًا، مشيرًا إلى أنه هو وعائلته كانوا في أيسر الحال، ولكن مع تراكم الديون شعر بأنه ظلم عائلته ونفسه.

ولم يتماسك رجل الأعمال مشاعره، وانهمر في البكاء، لضيق الحال، قائلًا " أنا طريق خلاص عرفته واللي ليه فلوس عندي مسيرها هتخلص"، لافتًا إلى أن الغرض من نشر الفيديو أيضًا توصيل صوته للمسؤولين، بعدها أطلق النيران على نفسه.

هرول أقاربه وأصدقائه إليه، بعد سماعهم أنه أطلق النيران على نفسه، من خلال الفيديو الذي نشره على فيسبوك، وحاولوا اسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ونجحوا في ذلك بمساعدة الأطباء.

أهالي نجع حمادي، دشنوا عبر صفحاتهم على فيسبوك، هاشتاج، " أنا أدعم سوبر ماركت أبو خالد"، وطالبوا من الجميع، دعم رجل الأعمال في محنته، وشراء كافة مستلزماتهم من السوبر ماركت، خلال هذه الفترة لمساعدته في تجاوز محنته التي ضربت قلوب محبيه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة