صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


ذكرى نصر أكتوبر| الأحزاب تدعو الشعب للاحتفال وتجديد التفويض للسيسي

أسامة حمدي

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 - 11:55 ص

دعت الأحزاب السياسية كافة أعضاءها، وجموع الشعب المصري، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر في الميادين الرئيسية بالمحافظات، وأمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر، وتجديد الثقة والدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، واستكمال المشروعات القومية والتنموية، وكذا الرد على الدعوات المشبوهة لجماعة الإخوان، وتوصيل رسالة لتأكيد دعم الاستقرار.


مستقبل وطن  


ودعا حزب مستقبل وطن كل أعضائه وكل جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر اكتوبر،  الجمعة، بالميادين الرئيسية في كل محافظة، مشيرا إلى أن الفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.


وجدد الحزب، العهد في دعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار.

اقرأ أيضا: صور| حكيم ومحمد فؤاد في تجهيزات احتفالية «نصر أكتوبر»


الوفد يجدد العهد


ودعا المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، كل أعضاء الحزب و الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد يوم الجمعة 2 أكتوبر بالميادين الرئيسية في المحافظات، وأكد أن الفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري «المنصة» بمدينة نصر.


ووأوضح أن الحزب يجدد العهد والثقة بدعم جهود رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في حماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار ويدعم مشروع الرئيس في بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي.
التجمع: ردا على جماعات التأسلم السياسي.


وصرح النائب السيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، بأن حزب التجمع دعا أعضائه وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم في الميادين الرئيسية بالمحافظات، وأمام المنصة بمدينة نصر.


وأضاف «عبدالعال»، أن الدعوة تأتي اتساقا مع موقف الحزب ضد جماعات التأسلم السياسي، ورفض محاولات الجماعة الإرهابية للوقيعة بين الشعب والدولة، وتوجيه رسالة واضحة لتأكيد موقف الشعب المستمر منذ ثورة 30 يونيه والرفض للجماعة الإرهابية والداعمين لها.


وتابع رئيس حزب التجمع، أنه في هذه المناسبة؛ الحزب يجدد الثقة في الرئيس السيسي، ويؤكد دعمه لجهوده في حماية الوطن ومقدراته، مختتما: "عاشت مصر دولة مدنية، ولا عزاء للمتاجرين باسم الدين".  
المصريين الأحرار


وأعلن حزب المصريين الأحرار؛ أنه تزامنًا مع إحياء الذكرى الـ٤٧ على نصر أكتوبر المجيد، وتأييدا ودعمًا للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ودعا الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، جموع أعضاء الحزب بالمحافظات للمشاركة في الاحتفالات وأحياءً للذكرى المجيدة وتأكيد ودعمًا وتجديدا لتفويض الرئيس من أجل الوصول إلى مصر التي نحلم بها.


ووجه رئيس حزب المصريين الأحرار، بضرورة المشاركة الوطنية في احتفالات المنصة غدا، بالإضافة للنزول في الميادين رافعين الأعلام، مؤيدين رئيس مصر، وداعمين مؤسساتنا الوطنية.


وأشار إلى أن جموع مقرات الحزب بالمحافظات تتزين بالأعلام وتبث الأغاني الوطنية.

حزب "المصريين" 
أعلن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، أن جميع قيادات وأعضاء الحزب سيشاركون في جمعة التفويض واحتفالات نصر أكتوبر الجمعة، سواء من خلال فاعلية المنصة بشارع النصر أو مختلف الميادين الرئيسية في مختلف محافظات الجمهورية.


وقال "أبو العطا"، إنه يجب على جموع الشعب المصري العظيم الذي ضرب وما زال يضرب نموذجًا في الاصطفاف خلف القيادة السياسية أن يستغل هذه الفعاليات والتي نستلهم منها روح نصر أكتوبر العظيم، لتجديد العهد والتفويض لقائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل استمرار مسيرة البناء والتعمير والسير دومًا نحو التقدم والازدهار وحماية الوطن ومقدراته، ودعم مشروع الرئيس السيسي في بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي، لمواصلة قيادته الحكيمة لمصر وتحقيق المزيد من النجاحات لصالح مصر وشعبها. 


وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن أبناء الشعب المصري العظيم في الداخل والخارج يصطفون ويقفون صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لدعم الدولة المصرية، ومساندة وتأييد الرئيس السيسي، موضحًا أن المرحلة التاريخية الحرجة التي تشهدها الدولة المصرية في الوقت الحالي تستلزم قيادة حكيمة وحازمة، وهو ما يتحقق في شخص الرئيس السيسي الذي تتسم قيادته بالحزم والحكمة، كما تتصف نظرته بالشمولية.

المؤتمر
دعا الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، قيادات وأعضاء حزب المؤتمر، وكافة جموع الشعب المصري، للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، وذلك الجمعة في الميادين الرئيسية فى كل محافظة على أن تكون الفاعلية الرئسية أمام النصب التذكارى  "المنصة" بمدينة نصر.


وجدد  حزب المؤتمر العهد بدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار.
وأعرب عن ثقته التامة فى قدرة مصر بقيادة الزعيم البطل الرئيس السيسى والشعب المصرى العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة فى مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه الدولة المصرية.


مصر الحديثة


ةدعا حزب مصر الحديثة، برئاسة  الدكتور نبيل دعبس، جموع الشعب المصري في مختلف محافظات الجمهورية، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم الجمعة.


وطالب الحزب، الشعب المصري العظيم بالنزول للميادين الرئيسية في مختلف المحافظات من أجل الاحتفال بذكري النصر العظيم، وكذلك المشاركة في الفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بمدينة نصر.

 
وجدد الحزب دعمه وتأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للجهد الكبير الذي يبذله في مسيره التنمية والازدهار وحماية الوطن ومقدراته.


الحرية المصري
دعا حزب الحرية المصري، كافة اعضاءه وأماناته وتشكيلاته التنظيمية للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، وذلك الجمعة الموافق ٢ أكتوبر 2020، مطالبا بالنزول إلى الميادين الرئيسية فى كل محافظة، والمشاركة في الاحتفال الرسمي أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.


كما جدد الحزب في بيانه، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده له فى كافة القرارات التى يتخذها لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار، مؤكدا على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو بناء مستقبل افضل للجميع.


كما تقدم الحزب بخالص التهاني للشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيد، مؤكدا أن مصر لديها جنودا تحارب على كافة الأزمنة والعصور، فكما استطعنا ان نقهر العدو ونسترد ارضنا بشرف وكرامة، سنقف ايضا يدا واحدة ضد الإرهاب وسننتصر عليه بجنودنا ووعينا وتحملنا للمسئولية في المشاركة المجتمعية والسياسية، وأن قوى الشر لن تنال من عزيمتنا وقوتنا مهما خططوا وسعوا لذلك. 


تحالف الأحزاب 
أعلن المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، أن جميع أعضاء التحالف سوف تشارك فى جمعة التفويض واحتفالات نصر أكتوبر المجيد الجمعة سواء من خلال فعالية المنصة بشارع النصر أو مختلف الميادين الرئيسية فى مختلف محافظات الجمهورية.


وأكد المحاسب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، أن هذه الفعاليات والتى تستلهم منها روح نصر أكتوبر العظيم ستكون فرصة لكى يجدد الشعب المصرى العظيم العهد والتفويض لقائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى لمواصلة قيادته الحكيمة لمصر وتحقيق المزيد من النجاحات لصالح مصر وشعبها.


وأشار تيسير مطر، إلى أن جميع رؤساء وقيادات وأعضاء أحزاب التحالف على قلب رجل واحد لدعم الدولة المصرية ومساندة وتأييد قائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى فتحية له وتحية لشعب مصر وتحية لأبطال وشهداء حرب أكتوبر المجيد وخاصة بطل الحرب والسلام الشهيد البطل أنور السادات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة