الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال
الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال


التضامن: ننسق مع منظومة الشكاوى لرعاية الأطفال والكبار بلا مأوى 

أمنية فرحات

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 - 12:36 م

 استقبلت الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي بوزارة التضامن الاجتماعي وفدا من منظومة الشكاوي الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء. 


واستعرض الاجتماع آلية التعاون المشتركة بين البرنامج ومنظومة الشكاوي الحكومية التي تعمل علي تعزيز التعاون مع الوزارات والجهات الحكومية.


وأكد حسني يوسف مدير البرنامج أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لها دور كبير جدا في تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية، مشيرا إلى أن المنظومة  تدعم البرنامج من خلال التنسيق بين الاجهزة الحكومية منها وزارة الداخلية ووزارة الصحة ( الامانة العامة للصحة النفسية )، وذلك من خلال فريق التدخل السريع الطبي بالمنظومة لتسهيل إيداع الأطفال والكبار بلا مأوى لتلقي كافة أوجه الرعاية الطبية تمهيدا لايداعهم من خلال البرنامج بدور الرعاية الإجتماعية بعد تماثلهم للشفاء.


وأشار يوسف إلى أن الوزارة تنفذ برنامجأ قومياً لحماية الاطفال والكبار بلامأوي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، موضحا أن منظومة الشكاوى الحكومية لها دور كبير في تذليل كافة العقبات والتنسيق مع الوزارات حيث يعمل  البرنامج على الرد الفوري على جميع الشكاوي والبلاغات الواردة بالخط الساخن لمنظومة الشكاوي الحكومية 16528.


وقدم يوسف الشكر لمنظومة الشكاوى الحكومية برئاسة مجلس الوزراء علي سرعة الاستجابة والتعاون المستمر والمكثف.


وحضر اللقاء المهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية بالمنظومة والدكتور أحمد المزين مدير متابعة وزارة التضامن الاجتماعي بمنظومة الشكاوى
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة