جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


احتفالية كبرى في عدة محافظات بمناسبة نصر أكتوبر

أ ش أ

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 - 07:37 م

نظمت الأحزاب السياسية في عدة محافظات بالتنسيق مع المواطنين، اليوم الجمعة، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، وجددوا الثقة والدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاستكمال المشروعات التنموية والقومية.

ففي محافظة الشرقية، رفع المشاركون علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجددت الأحزاب السياسية المشاركة في الاحتفالية العهد والثقة في الرئيس لبناء دولة ديمقراطية عصرية وتحقيق الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي والرد على الجماعات المتطرفة.

وشارك في الاحتفالية مجموعة من الفنانين من ابناء المحافظة في مقدمتهم نقيب الموسيقيين بالمحافظة الفنان خالد بيومي، والذين قدموا الأغاني الوطنية التي ألهبت مشاعر المواطنين ودفعت بهم إلى الاحتفالية لتأكيد دعمهم للرئيس السيسي، وأن نصر أكتوبر سيظل محفورا في ذاكرة المصريين، حيث سجلت العسكرية المصرية نموذجا يحتذى به في فن القتال، ليثبت الجندي المصري أنه خير أجناد الأرض وله تاريخ طويل وحافل ضد الغزاة.

وأكد المشاركون في الاحتفالية أن المعركة التي يخوضها الجيش المصري ورجال الشرطة من أجل تطهير سيناء من دنس الإرهاب تثبت يوما بعد يوم وطنية المؤسسة العسكرية وجاهزيتها للتعامل مع كل الظروف للحفاظ على ارض مصر نظيفة لا أثر فيها للإرهاب، وأضافوا أن حرب أكتوبر المجيدة قد سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن.

وفي محافظة كفرالشيخ، شارك الآلاف من أهالي المحافظة في الاحتفال بالذكرى 47 لحرب أكتوبر المجيدة التي ستظل رمزا للنصر والعزة والكرامة وباعثا على الفخر في تاريخ مصر والأمة العربية، كما ستظل شاهدا على عظمة وأصالة القوات المسلحة المصرية.

وشهد ميدان النصر بمدينة كفرالشيخ احتفالا كبيرا بحضور الآلاف من أبناء المحافظة وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة وجميع المراكز والوحدات الحزبية حاملين صور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد المشاركون دعمهم لكافة الجهود التي تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق التنمية الشاملة والحفاظ على ممتلكات الدولة والشعب المصري العظيم وحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو تحقيق التقدم والازدهار.

وفي محافظة الفيوم، نظم حزب مستقبل وطن احتفالا بميدان السواقي بمدينة الفيوم، بالتنسيق مع الآلاف من أهالي المحافظة، منهم أعداد كبيرة حضرت للميدان من الصباح بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم، ودعم الدولة والتأكيد على ثقتهم الكبيرة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشارك عدد كبير من الأسر الفيومية والعائلات، وتلاحظ تواجد الشباب حاملين أعلام مصر وسط أجواء سيطرت عليها البهجة وروح الانتصارات، وحرص المواطنين على التقاط الصور بجوار المنصة بميدان السواقي، أحد أشهر ميادين الفيوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة