الرئيس عبد الفتاح السيسي وهديل ماجد
الرئيس عبد الفتاح السيسي وهديل ماجد


هديل ماجد تغني للبنان بحفل افتتاح الدورة الرابعة لملتقى أولادنا

محمد طه

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 03:02 ص

 

تفتتح يوم الأحد الموافق ١٨ أكتوبر فعاليات الدورة الرابعة لملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات سهير عبد القادر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يوجه ملتقى "أولادنا" تحية خاصة للبنان خلال حفل الافتتاح والذي تقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية وذلك تضامنا مع أشقائنا في لبنان وما يمرون به في هذه الفترة العصيبة حيث ستقوم المطربة هديل ماجد مطربة مؤسسة بأداء فقرة غنائية تحت عنوان "يا لبنان يا أرض الجمال"، الأغنية من تأليف الشاعر راضي علي طهطاوي، ألحان وعزف بيانو د. شريف حمدى أستاذ بكليه التربية الموسيقية.

الجدير بالذكر أن ملتقى "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والأثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

اقرأ المزيد

هديل ماجد «أم كلثوم أولادنا» تستعد لطرح أول كليب لها

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة