محافظة الشرقية
محافظة الشرقية


لجنة عليا برئاسة محافظ الشرقية للإشراف على تجهيزات انتخابات النواب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 01:57 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تشكيل لجنة عليا برئاسته بالإشراف الكامل على عملية الإعداد والتجهيز لإنتخابات مجلس النواب 2020 بنطاق المحافظة وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعترض سير العملية الإنتخابية وتيسير كافة الإحتياجات المطلوبة.

كما قرر المحافظ، تشكيل لجان فرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء لمعاونة اللجنة العليا في الإعداد والتجهيز لإنتخابات مجلس النواب 2020 وإمدادها بكافة المعلومات اللازمة لسير العملية الإنتخابية أولاً بأول.

وتم تشكيل غرفة عمليات  بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، لمتابعة سير العملية الإنتخابية والتنسيق مع  رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية وكافة الأجهزة المعنية وإتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تواجهها وإعداد التقارير اليومية اللازمة للعرض على المحافظ.

وقرر المحافظ، تكليف إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بالمرور على المقرات الانتخابية والتأكد من جاهزيتها وأماكن مبيت أعضاء الهيئات القضائية والمشرفين على العملية الإنتخابية، مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلا فيما يخصه.

اقرأ أيضا| تقدم 111 ألف مخالف للتصالح بالشرقية بنسبة 45% من المخالفين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة