محمود عبد المغني
محمود عبد المغني


خاص| محمود عبد المغني يكشف دوره في «خيط حرير» و«شارع 9»

محمد طه

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 02:12 م

يعيش الفنان محمود عبد المغني، حالة من النشاط الفني بعد نجاح دوره في فيلم "صاحب المقام"، وكذلك مشاركته في مسلسلي "خيط حرير" و"شارع 9" والذي ينتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة.

وكشف محمود عبد المغني لـ"بوابة أخبار اليوم" تفاصيل الشخصية التي يجسدها في المسلسل، حيث يقوم في "خيط حرير" بتجسيد شخصية دور مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مي عز الدين، ما يقوم بدور مهندس بترول في مسلسل "شارع 9".

وعن نجاح مشهد حديثه مع الله في فيلم "صاحب المقام"، قال "عبد المغني": "أردت أن أبعث رسالة للناس في هذا التوقيت أنه مهما كانت الذنوب والمعاصي فالله رحمته واسعة وباب توبته مفتوح، على الإنسان أن يأخذ خطوة التوبة بدون قلق فالله كبير، فقمت بتجسيد شخصية المدمن وتوبته إلى الله من هذا المنطلق.

وتابع: "هذا المشهد قدمته بكل شجن لذلك وصل للناس، فالله يسمعنا ويرانا في جميع الاوقات ولا يجب اليأس من رحمته حتى في أصعب الظروف، فالتجربة كانت حالة روحانية ووجدانية شعرت معها أنني أمام فرصة استثنائية".

وتصدر "عبد المغني" اليوم ترند مؤشر محرك البحث العالمي «جوجل»، وذلك بعد نشره صورة تجمعه مع أسرته على حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وذكر محمود عبد المغني أن الجمهور يحتاج من يحترم عقلية المشاهد ويجس نبضه ويهز مشاعره.

"خيط حرير" الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة مي عز الدين وسوسن بدر ونيكولا معوض وهنا مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ليدخل العمل بعدها مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، والعمل تدور أحداثه فى 45 حلقة.

ويعد مسلسل "خيط حرير" هو العمل الرابع الذى يجمع مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سوياً مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016، وتعود مي عز الدين فى "خيط حرير" إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التى نجحت فيها خلال الفترة الماضية.

ومسلسل "شارع 9".. تدور أحداثه فى 45 حلقة وينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية، ويشارك في بطولته مع محمود عبد المغني كل من الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق وأحمد جمال سعيد وأحمد الدمرداش.

يذكر أن محمود عبد المغني شارك في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل "سلطانة المعز" الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد حاتم، ومحمود البزاوي، ونسرين أمين، ودينا، وغيرهم وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم، ما شارك في مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف كضيف شرف في الحلقات، وشارك فى بطولته كل من: عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعى وآخرون من النجوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة