المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني
المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني


فيديو| موسيماني: هذه أسباب رحيلي عن صن داونز

أسامة الشريف- أحمد بدرة

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 03:53 م

أكد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، على أن قرار رحيله عن فريقه السابق صن داونز لم يكن سهلا لكن اسم النادي الأهلي دفعه للرحيل.

وأضاف موسيماني - خلال المؤتمر الخاص بتقديمه- قائلا: "لم يكن من السهل عليا أن أقرر تدريب الأهلي وأترك صن داونز القريب جدا من نفسي والذي قضيت على رأس القيادة الفنية فيه 8 سنوات وحصدت معه 10 بطولات لكن هذا يدل على قيمة الأهلي.


وتابع موسيماني "النادي الأهلي في جنوب إفريقيا يحظى باحترام كبير وقيمة كبيرة ويدل على هذا رسالة رئيس جنوب إفريقيا لي والتي تمنى لي فيها التوفيق وبالمثل رئيس النادي حتى جماهير صن داونز التي من المفترض أن تحزن في موقف مشابه لما أنا فيه جائت للمطار لوداعي وتمني التوفيق لي".

وتحدث موسمياني عن الدوري المصري ومعرفته به ، قائلاً "ليس لدي معلومات كثيرة عن الدوري المصري بحكم عدم نقل مبارياته المحلية عبر الفضائيات في جنوب إفريقيا، لكني أتابع الأندية المصرية في بطولات إفريقيا، وأنا أعرف أن الدوري المصري من أقوى 4 درويات في إفريقيا".

وكان المدرب ومساعديه قد وصلا أمس إلي القاهرة وقادوا مرانهم الأول مع الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة