صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في «لعبة عريس وعروسة»| الأمن يكشف لغز العثور على جثة طفلة داخل شيكارة 

حازم نصر

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 05:52 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من قرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة في بداية شهر سبتمبر الماضي. 

وتبين قيام طفلتين شقيقتين من جيرانها بالتسبب في مصرعها أثناء لعبهما معها حيث جلستا على ظهرها فماتت خنقا، وقامت أمهما بوضعها داخل شيكارة والتخلص منها. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا الشهر الماضيى من العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة، بالعثور على جثة طفلة داخل شيكارة وملقاة على سلالم أحد العقارات بالقرب من منزلها.


شكل اللواء مصطفى كمال مدير المباحث فريق بحث قاده الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة والنقيب محمد زين معاون المباحث. 


وتبين بالفحص أن الطفلة القتيلة سهير أحمد شلبي، وتبلغ من العمر ٣ سنوات، وبسؤال أسرتها أكدوا أنها متغيبة ويبحثون عنها، وأن أحد الاشخاص يسكن في المنزل المقابل لهم عثر عليها داخل شيكارة. 

وصول 97 سائحاً فرنسياً مطار مرسى علم وسط إجراءات احترازية عالمية
 

وبانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق نتيجة كتم الأنفاس مع وجود آثار محاولة هتك عرض بمهبل الطفلة وتبرز من فتحة الشرج.


وأكدت تحريات  فريق البحث الذي ضم ضباط البحث الجنائي والأمن العام،  أن وراء الواقعة طفلتين من جيرانها  تتراوح أعمارهن ما بين 9 و12 سنة، وذلك أثناء لهوهن معها، وأن أم الطفلتين علمت بالواقعة وتم ضبطهن حيث اعترفت أمهن وتدعي  فاطمه. ف. ح. 29 سنة ربة منزل أن طفلتيها داليا. ح. هـ  9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، وهـالة. ح. هـ.  12 سنة بالصف الخامس الابتدائي وراء الواقعة. 

 وأكدت أن طفلتها الأولى أحضرت الطفلة الضحية  للعب معها بالمنزل هي وشقيقتها الأخرى، حيث انشغلت بأعمال المنزل إلا انها فوجئت عند دخولها الغرفة عليهم بعد فترة أن طفلتيها يجلسان على ظهر الطفلة سهير ويكتمان نفسها.


وأضافت أنها قامت بإبعاد طفلتيها عنها إلا أنها فوجئت بأنها توفيت وعندما سألتهما عما حدث أكدا أنهما أثناء لهوهما مع الطفلة تفاجئا أنها ترتدي فستانا بدون ملابس داخلية فطلبتا منها أن يلعبوا لعبة عريس وعروسة ودخلا بها للدولاب وحاولا إدخال أصابعهم في مهبلها بالعنف فصرخت عدة مرات فقامتا بطرحها على الأرض وجلستا فوقها وكتما أنفاسها في محاولة لكفها عن الصراخ وتهدئتها، مشيرة إلى أنها عندما تأكدت من وفاتها قامت بوضع الطفلة في شيكارة وإلقائها على سلالم المنزل لإبعاد التهمة عن طفلتيها. .

تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة