صورة من المباراة
صورة من المباراة


«لامبارد» يتحدث على خلاف أبراهام وجورجينيو خلال مباراة تشيلسي وكريستال

رياض محمد جعيصة

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 07:09 م

تحدث المدير الفني لنادي تشيلسي، فرانك لامبارد، عن الخلاف الذي حدث بين لاعبيه خلال مباراة كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز البلوز بنتيجة (4-0) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
 
وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم تشيلسي 3-0، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق اللندني الأزرق، وأراد المهاجم تامي أبراهام تسديدها، لكن قائد الفريق سيزار أزبيليكويتا منعه من ذلك، ليسجل جورجينيو هدفه الثاني في اللقاء، علما بأن الأول جاء من نقطة الجزاء أيضا.
 
وقال "لامبارد"، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، عقب انتهاء اللقاء: "تم التعامل مع الأمر، لا توجد مشكلة، أريد قادة، مع قليل من النزاع، أمر جيد أن تامي كان متحمسا، لكن لا يمكنك التقدم على من أمامك في اللائحة".
 
وأبدى "لامبارد" رضاه عن أداء الفريق خلال المباراة قائلا: "قليلة هي الفرق التي أحرزت رباعية أمام كريستال بالاس، بدأنا جيدا في الشوط الأول، فقدنا التركيز في بعض اللحظات، احتجنا ما هو أكثر من ذلك، أمر رائع بالنسبة إلينا أن نسجل رباعية".
 
وكال لامبارد المديح للاعبه الجديد بن تشيلويل الذي سجل هدفا وصنع آخر، وقال: "لقد كان رائعا اليوم، لديه القدرة على التقدم للأمام بشكل متواصل وهذا ليس بالأمر السيئ، ولديه إمكانيات رائعة مع الكرة، الشبان الجدد عانوا من بعض المشاكل، ويجب أن نمنحهم الوقت، لكن بن أظهر ما يمكنه فعله".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة