جانب من الوصول
جانب من الوصول


مساعد وزير الرياضة يستقبل ميار شريف بمطار القاهرة

شادي محمد

السبت، 03 أكتوبر 2020 - 11:41 م

 

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساعده دكتور عمرو الحداد لاستقبال ميار شريف بطلة مصر في التنس وفتاة مصر الذهبية، فور وصولها مطار القاهرة الدولي قادمة من إسبانيا، وذلك بعد تحقيق إنجاز تاريخي للتنس المصري في بطولة "رولان جروس".

حضر مراسم استقبال البطلة المصرية، مجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، والدكتور أحمد جمعه معاون وزير الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة، على تقديم كافة أنواع الدعم والمؤازرة لأبطال مصر الرياضيين، الذين يرفعون اسم مصر عاليا، ويقدمون أداءً مشرفاً في مختلف المنافسات والمحافل الدولية.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| ميار شريف: أتمنى أن أصبح أيقونة مثل «صلاح»


ونجحت ميار شريف في حفر اسمها بالذهب في عالم التنس بعد تحقيقها إنجازًا تاريخيًا، بعد أن أصبحت أول لاعبة مصرية في تاريخ التنس المصري تصل إلى الدور الرئيسي من بطولات التنس العظمي، بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد في تاريخ اللعبة.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التي قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم في الدور الأول من بطولة رولان جاروس.

وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة (2-1) ضد كارولينا في المجموعات، لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا، ما وضع ميار في مستوى ومصاف النجمات العالمية في اللعبة، وضمن لها لقب "فتاة التنس الذهبية"، وحب الشعب المصري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة