بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


5 مشاهد بارزة من مؤتمر تقديم موسيماني..فيديو

أسامة الشريف- أحمد بدرة

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 01:10 ص

أقام النادي الأهلي اليوم مؤتمرا لتقديم مدربه الجديد بيتسو موسيماني أمام الإعلام والجماهير ليتولى بذلك المدرب الجنوب إفريقي مهامه على رأس القيادة لفريق الكرة بالنادي.

وترصد بوابة أخبار اليوم أبرز المشاهد الخاصة بتقديم مدرب الأهلي الجديد.


الثقة..

أكدت تصريحات معظم مسئولي الأهلي اليوم الثقة الكبيرة في قدرات المدرب الجنوب إفريقي وعلى الرغم من جراءة الأهلي في التعاقد مع مدرب إفريقي غير مصري لأول مرة ليخلف مدربًا كان من بين الأنجح في الأهلي خلال السنوات الأخيرة إلا أن مسئولي الأهلي وثقوا في نجاح موسيماني.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في هذا الصدد إنه متفائل بالمرحلة المقبلة وتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا في وجود ‏الجهاز الحالي بقيادة موسيماني.‏

 

أساطير الكرة المصرية.. 

لفت بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على معرفته الكاملة بالكرة المصرية بل وتعلمه من أساطيرها.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه قال موسيماني "أعرف الكثير والكثير عن مصر والنادي الأهلي من واقع مقابلتي المباشرة مع اللاعبين وأساطير مصر مثل الكابتن شطة الذي اعتبر معلمي بالاتحاد الإفريقي وبالمثل أعرف جيدا الكابتن  حسن شحاتة الذي أعتبره بمثابة الأب لي. قابلته مسبقا في المغرب وتعلمت منه كثيرا".

 

 

قيمة الأهلي لا تقارن..

في خلال تصريحاته اليوم بالمؤتمر الصحفي كشف موسيماني أن رحيله عن صن داونز ليس قرارًا سهلًا، لكن قيمة الأهلي دفعته لخوض التحدي، حيث قال "لم يكن من السهل عليا أن أقرر تدريب الأهلي وأترك صن داونز القريب جدا من نفسي والذي قضيت على رأس القيادة الفنية فيه 8 سنوات وحصدت معه 10 بطولات لكن هذا يدل على قيمة الأهلي".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| محسن صالح: تاريخ موسيماني أقنعني وكرة القدم لا تعرف جنسية

 

الوداد أولوية..

لفت بيتسو موسيماني اليوم النظر إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي هدفه الأساسي ولن يفكر سوى في إعداد اللاعبين جيدًا لمباراة نصف النهائي أمام الوداد فقط حيث قال "خلال المرحلة المقبلة الوقت قصير جدا فكل ما سأبحث عنه خلال الفترة المقبلة أن أجهز اللاعبين للتدريب على خطة مباراة الوداد المغربي بنصف نهائي البطولة الإفريقية".


حماس جماهيري..

فور انتهاء المؤتمر الصحفي للمدرب الجديد للقلعة الحمراء والذي أقيم بمقر النادي بالجزيرة حرص بكل أعضاء وجماهير النادي الأهلي التي تواجدت في النادي على دعم المدرب والشد من أزره والتقاط الصور التذكارية معه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة