لقاءًا تنظيميا لمرشحي ائتلاف من أجل مصر للقائمة الوطنية والفردي ببني سويف
لقاءًا تنظيميا لمرشحي ائتلاف من أجل مصر للقائمة الوطنية والفردي ببني سويف


لقاء تنظيمي لدعم مرشحي الفردي والقائمة الوطنية في إهناسيا ببني سويف 

حمدي علي

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 01:52 ص

نظم حزب مستقبل وطن لقاءًا تنظيميا لمرشحي ائتلاف من أجل مصر للقائمة الوطنية والفردي، بدائرة مركز وبندر إهناسيا بمحافظة بني سويف.

وجاء ذلك في حضور د.علي بدر، والدكتور عبدالله مبروك، والدكتورة منى عبدالله، والنائبة ميرفت ميشيل، وسهام بشاي، وعبير جمال، مرشحو محافظة بني سويف بقائمة الصعيد ضمن ائتلاف من أجل مصر.

وأكدت د.منى عبدالله، أمين التنظيم بهيئة مكتب الحزب بالمحافظة أن الحزب حريص على تقديم الدعم الكامل لمرشحيه في كل الدوائر، وأن مستقبل وطن انتقى أعضاءه بعد استبيانات عديدة من الناخبين في مختلف الدوائر أكدت أنهم من أفضل العناصر التي تحظى بشعبية وقبول لدى المواطنين، وهم جديرين بثقتهم وبأصواتهم وسيكون لهم دور كبير وهام في مجلس النواب القادم لخدمة دوائرهم وأهلهم.

ووجه سيد محمد سيد، مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة إهناسيا فردي، الشكر للحضور مؤكدًا أن تواجدهم اليوم بمثابة المبايعة والتأييد له، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تلبية مطالب أهالي الدائرة، بما يتوافق مع خطة الدولة، إضافة إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية لمساعدة الدولة على توفير حياة كريمة للمواطنين.
  
وفي ختام المؤتمر أكد جميع أعضاء الحزب على أنهم على قلب رجل واحد خلف مرشحي الائتلاف سواء على المقاعد الفردية او بالقائمة الوطنية، وأعلنوا عن تعهدهم بالدعم الكامل وذويهم لتأييد مرشحى الحزب فى الانتخابات لما لمسوه من رغبة صادقة لدى الحزب فى الارتقاء بمستوى المواطن في كافة أنحاء مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة