صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نابولي ويوفنتوس .. مصير مجهول لدربي تورينو

أحمد أنور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 04:21 ص

طلبت السلطات المحلية في إيطاليا من نابولي عدم السفر إلى مباراة  يوفنتوس يوم الأحد، على الرغم من إصرار بطل الدوري على إقامة المباراة  رغم ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أندية كرة القدم.

تم ابلاغ نابولي بأنه لا يمكنه السفر إلى تورينو لخوض مباراته في الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس بسبب مخاوف صحية، على الرغم من أن حامل اللقب يصر على وجوب إقامة المباراة.

كان من المقرر أن يسافر فريق جينارو جاتوزو إلى المباراة، بعد ظهر يوم السبت في الساعة 4 مساءً، قبل مواجهة يوم الأحد لكن السلطات المحلية في نابولي منعت الفريق من مغادرة منطقة كامبانيا لأنها ليست آمنة.

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أندية كرة القدم الإيطالية في الأيام القليلة الماضية، حيث أبلغت جنوة عن 22 حالة في ناديها بينما تم تشخيص إصابة اثنين من موظفي يوفنتوس بالفيروس.

كما أصيب ثنائي نابولي "إليف إلماس" و"بيوتر زيلينسكي" بالفيروس، ولا تريد هيئة الصحة المحلية في منطقة جنوب إيطاليا، المخاطرة بانتشار المرض في المنطقة، لكن يوفنتوس ادعى أن المباراة يجب أن تستمر ولن يقبل تأجيلها.

وغرد النادي مساء أمس السبت قائلًا، أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أن الفريق الأول سينطلق إلى أرض الملعب لمواجهة مباراة يوفنتوس ونابولي غدًا في تمام الساعة 20:45، وفقًا لتقويم دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وجاء في بيان صادر عن دوري الدرجة الأولى الإيطالي: "الدوري الإيطالي يؤكد أن مباراة يوفنتوس ونابولي ما زالت مقررة يوم غد الساعة 20.45".

تنص اللوائح الحالية على أنه يجب أن يكون لدى لاعبي الدوري الإيطالي 13 لاعبًا ، بما في ذلك لاعب واحد، حتى يكونوا مؤهلين للعب مباراة ، وإلا فسيتم تسليم الفوز 3-0 إلى الفريق الآخر.

كان من المقرر أن تقام مباراة جنوة مع تورينو مساء السبت، لكن تم إلغاؤها بسبب تفشي المرض على أرضه، وتم الإعلان عن أنباء تفشي المرض في فريق جنوة هذا الأسبوع وتم إلغاء مباراة تورينو يوم الخميس.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة