كالوم هدسون
كالوم هدسون


بايرن ميونخ يغري تشيلسي بـ70 مليون جنيه إسترليني من أجل هذا اللاعب

أحمد أنور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 05:04 ص

رفض تشيلسي الإنجليزي بقيمة  70 مليون جنيه إسترليني، لشراء جناح "كالوم هدسون" من بايرن ميونخ،  لكن العمالقة الألمان سيعودون بعرض آخر قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الاثنين.

يقع كالوم هدسون، في قلب صراع غير عادي على السلطة بين تشيلسي وبايرن ميونيخ بعد أن قدم أبطال أوروبا عرضًا ضخمًا، يُفهم أنه أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني، لنقل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى ألمانيا.

رفض تشيلسي العرض، الذي كان من المقرر أن ينضم "هدسون" أودوي على سبيل الإعارة هذا الموسم مع خيار شرائه بسعر ثابت الصيف المقبل، لكن بايرن من المتوقع أن يقدم مرة أخرى قبل الموعد النهائي يوم الإثنين، مصممًا على التعاقد مع اللاعب الذي اقترب منه التوقيع في يناير 2019.

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد الفوز 4-0 على كريستال بالاس، حيث بدأ "هدسون" ولعب بشكل جيد، أنه يريد بقاء الجناح ويتردد النادي في السماح له بالذهاب على سبيل الإعارة الآن بعد أن عاد إلى اللعب.

ولكن من المرجح أن اللاعب يرغب في التفكير في خطوة بايرن ميونيخ حيث أصبح هامشيًا بشكل متزايد في تشيلسي، بعد ظهوره لأول مرة في إنجلترا في سن 18 في مارس 2019 ، عندما حطم الرقم القياسي لدنكان إدواردز في أن يصبح أصغر لاعب كان أول ظهور له في إنجلترا في مباراة تنافسية.


على النقيض من ذلك، وصف هانسي فليك مدرب بايرن، هدسون أودوي بعبارات متوهجة ويبدو أنه مطلوب أكثر في بايرن، رغم أن لامبارد حاول تبديد هذه الفكرة بعد الفوز 4-0 على كريستال بالاس.

قال فليك: "إنه أحد أعظم المواهب في هذا المنصب، ويمكنه اللعب على نطاق واسع وبصفته رقم 10 ، لذا فمن الشرعي تمامًا أننا في بايرن ميونيخ مهتمون به".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة