النجم البلجيكي إيدن هازارد
النجم البلجيكي إيدن هازارد


هل تحول «هازارد» من نعمة إلى نقمة في ريال مدريد؟

أحمد أنور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 12:31 م

لا يزال النجم البلجيكي إيدن هازارد، يعيش أياما تعيسة في ريال مدريد، بعد تعرضه للإصابة، حيث يعاني اللاعب الذي تم شرائه بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من عدم القدرة على الحفاظ على لياقته البدنية في ظل الإصابات التي تعرض لها.

قال زين الدين زيدان هذا الأسبوع إن إيدن هازارد "مستاء" من جسده المكسور عليه مرة أخرى. من يستطيع أن يلومه؟ منذ أن قام بخطوة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني للانضمام إلى ريال مدريد من تشيلسي، تعرض النجم البلجيكي للعديد من بالإصابات.

وتنوعت إصابات هازارد ما بين أوتار الركبة، وإجهاد عضلي، وكدمة في الكاحل، ولكن كيف "ذبل" أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي على الإطلاق بشكل سيء في إسبانيا؟ إنه سؤال لا يبدو أن عشاق تشيلسي ولا ريال مدريد لديهم إجابة عليه.

وأتهمت الصحافة "هازراد" بزيادة الورزن قبل بداية الموسم، وهو أمر عارضه زيدان قبل المباراة الافتتاحية لريال مدريد ضد ريال سوسيداد.

وقال زيدان إنه كان قريبًا جدًا من العودة ومع ذلك لم يلعب أي دور في أول ثلاث مباريات في الليجا، سواء منذ البداية أو من مقاعد البدلاء، وأدت مشكلة عضلية عانى منها في التدريبات إلى استبعاده من الفوز الأخير على ريال بلد الوليد.

 

الليلة| مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

بعد إصابة ماني بكورونا| «كلوب» يخشى على هؤلاء

ريال مدريد يواجه ليفانتي على صدارة الليجا

صلاح يلتقي تريزيجيه في مواجهة ليفربول مع أستون فيلا بالبريميرليج

بالأرقام .. خميس رودريجيز يتألق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

بايرن ميونخ يغري تشيلسي بـ70 مليون جنيه إسترليني من أجل هذا اللاعب

​​​​​​​نابولي ويوفنتوس .. مصير مجهول لدربي تورينو


ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد قبل موسم 2019-20 ، خاض "هازارد" 22 مباراة فقط من 51 مباراة، وغاب عن 27 بسبب الإصابة، وغاب عن رحلة إلى مايوركا من أجل ولادة طفله الرابع واستراح مع العديد من نجوم الفريق الأول الآخرين، للمباراة الأخيرة من الموسم خارج أرضه أمام ليجانيس مع العنوان مضمون بالفعل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة