نابولي ويوفنتوس
نابولي ويوفنتوس


بسبب كورونا.. ديربي يوفنتوس ونابولي في طريقه للتأجيل

أحمد أنور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 01:12 م

لا تزال أزمة مباراة نابولي ويوفنتوس تلقي بظلالها على الدوري الإيطالي، المقرر إقامتها اليوم الأحد 4 أكتوبر، بعد أن أصبح مصير قمة تورينو مجهولًا بسبب إصابات فيروس كورونا.

وعلى الرغم من إصرار يوفنتوس «السيدة العجوز» إلى لعب المباراة، فإن الاتحاد الإيطالي ألمح إلى احتمالية تأجيل المباراة المرتقبة.

وبسحب صحيفة «كوريري ديللو سبورت» مستشار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم  بيترو لو موناكو، فإن النية تتجه إلى تأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي.

وكانت السلطات المحلية في إيطاليا قد طلبت من نابولي في وقت سابق عدم السفر إلى مباراة يوفنتوس يوم الأحد، على الرغم من إصرار بطل الدوري على إقامة المباراة رغم ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أندية كرة القدم.

تم إبلاغ نابولي بأنه لا يمكنه السفر إلى تورينو لخوض مباراته في الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس بسبب مخاوف صحية، على الرغم من أن حامل اللقب يصر على وجوب إقامة المباراة.

وارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أندية كرة القدم الإيطالية في الأيام القليلة الماضية، حيث أبلغت جنوة عن 22 حالة في ناديها بينما تم تشخيص إصابة اثنين من موظفي يوفنتوس بالفيروس.

كما أصيب ثنائي نابولي "إليف إلماس" و"بيوتر زيلينسكي" بالفيروس، ولا تريد هيئة الصحة المحلية في منطقة جنوب إيطاليا، المخاطرة بانتشار المرض في المنطقة، لكن يوفنتوس ادعى أن المباراة يجب أن تستمر ولن يقبل تأجيلها.

وغرد النادي مساء أمس السبت قائلًا، أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أن الفريق الأول سينطلق إلى أرض الملعب لمواجهة مباراة يوفنتوس ونابولي غدًا في تمام الساعة 20:45، وفقًا لتقويم دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الليلة| مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

بعد إصابة ماني بكورونا| «كلوب» يخشى على هؤلاء

ريال مدريد يواجه ليفانتي على صدارة الليجا

صلاح يلتقي تريزيجيه في مواجهة ليفربول مع أستون فيلا بالبريميرليج

بالأرقام .. خميس رودريجيز يتألق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

بايرن ميونخ يغري تشيلسي بـ70 مليون جنيه إسترليني من أجل هذا اللاعب

​​​​​​​نابولي ويوفنتوس .. مصير مجهول لدربي تورينو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة