اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء 


محافظ شمال سيناء: جميع الإمكانيات متاحة أمام متدربي البرنامج الرئاسي

صالح العلاقمي

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 03:46 م

أكد  اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  ان جميع إمكانيات المحافظة ستكون جاهزة لهم خلال فترة التدريب على مدار شهر أكتوبر وذلك من أجل التطبيق العملي لما تم دراسته بالاكاديمة الوطنية للتدريب، جاء ذلك اثناء استقباله متدربي الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة دفعة الفريق محمد العصار .

 

محافظ شمال سيناء يوجه بالانتهاء من مشروع تطوير مدينة العريش

وأكد  اللواء شوشه ،  أن مثل هذه البرامج التي تنفذها الدولة تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية تهدف لتمكين الكوادر الفعالة في مصر لتصبح قادرة على صنع السياسات وإدارة صنع القرار.


وقال اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، أنه تم وضع برنامج مكثف لهم داخل المحافظة  على مدار شهر للتدريب العلمي ومعرفة جميع العمليات والاجراءات التي تتم داخل المحافظة سؤاء داخل الديوان العام او داخل مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات.

واكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثاني من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.


وأشار الغندور الي أن المحافظة أعدت برنامجاً خاصاً للمتدربين تحت إشراف السيد المحافظ، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة