هبة عبد الغني خلال كواليس البرنامج
هبة عبد الغني خلال كواليس البرنامج


هبة عبد الغني تنشر كواليس تصوير حلقتها في برنامج "مساء الفن"

أحمد السنوسي

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 04:42 م

نشرت الفنانة هبة عبد الغني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور من كواليس تصوير حلقتها أمس في برنامج مساء الفن على قناة النيل دراما، والتي تحدثت خلالها في العديد من الموضوعات التي تخص أعمالها الفنية، ومنها مسلسل فرصة ثانية، الذي عرضه خلال سباق رمضان الماضي. كما أشاد بها خلال الحلقة كلا من المخرج مرقس عادل و السيناريست محمد سيد بشير لأدائها و اهتمامها بكافة تفاصيل شخصية صافي بـ"فرصة تانية".

وعلقت هبة عبد الغني على الصور، قائلة:" ليله حلوه في مساء الفن على قناة النيل للدراما مع ناس حلوه".

‎يذكر أن عبد الغني، شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل فرصة تانية، مع الفنانين ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

‎ومسلسل "ليالينا٨٠" ومن تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج أحمد صالح وبطولة الفنانين خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وصابرين.

‎كما شاركت كضيف شرف في مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة الفنانين ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة