د. طارق شوقي - وزير التربية والتعليم
د. طارق شوقي - وزير التربية والتعليم


حضر التلاميذ وغاب الوزير... تأجيل مفاجئ لحفل تكريم أوائل الثانوية العامة

فاتن زكريا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 04:43 م

مصادر للأخبار المسائي : توفير مبيت للطلاب وأولياء أمورهم في المدينة التعليمية ب6 أكتوبر 


ولي أمر الأول مكرر بأسيوط : الطلاب فارحون ..والوزارة وفرت لنا مبيت واستقبلتنا بحفاوة كبيرة 


"حضر التلاميذ وغاب وزير التعليم" ..هكذا قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل مفاجئ لحفل تكريم أوائل الثانوية العامة  لليوم الاثنين و  الذي كان من المقرر أن تنظمه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، الساعة الواحدة من ظهر أمس الأحد، بسبب عدم حضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بديوان عام الوزارة للاحتفال لارتباطه المفاجئ بموعد خارج ديوان عام الوزارة واستدعاءه بمقر رئاسة الجمهورية .

 

وقد جاء قرار إلغاء الاحتفال بشكل مفاجئ بعد وصول جميع  الطلاب الأوائل وبعض من أسرهم، وكذلك انتظار وسائل الإعلام ومندوبي وسائل الإعلام في قاعة الاحتفالات المخصصة قبل نصف ساعة من الموعد المحدد لبدء الاحتفال.

 

وشهدت وزارة التربية والتعليم تجهيز على أعلى مستوي من قبل بنك التعمير والإسكان، للاحتفال بأوائل الثانوية العامة ، حيث شهد قصر الأميرة فائقة حيث ديوان عام الوزارة تعليق لافتات بمدخل القصر وداخله لبنك التعمير والإسكان، وترحبيهم بالطلاب الأوائل .

 

كما شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة تجهيز على أعلى مستوي من حيث تجهيز قاعة الاستراحات المرافقة بالقاعة الكبرى " بوفية " للأطعمة والمشروبات وسيرفس خاص بها لإتاحته للطلاب وأولياء الأمور .

 

ولم تجد وزارة التعليم مفر سوي أن تؤجل احتفال التكريم لتنظيمه اليوم الاثنين ، مراعاة لظروف الطلاب الأوائل وقدومهم من محافظات مختلفة ، وأبلغ المكتب الإعلامي للوزير جميع الحضور بالحفل بتأجيل الاحتفال بتكريم الأوائل للساعة الثانية عقب ظهر اليوم الاثنين ليتمكن وزير التربية والتعليم من الحضور .

 

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم للأخبار المسائي ، أنه مراعاة ظروف قدوم أوائل الطلاب برفقة أولياء أمورهم من المحافظات، تم توفير مبيت للطلاب وأولياء أمورهم بالفندق التابع للمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر للمبيت به حتى اليوم، وتوفير وجبات طعام لهم، حتى يتسنى لهم حضور الاحتفال اليوم .

 

وأكدت ولي أمر الطالب أحمد هشام عبد الرحيم ، من محافظة أسيوط ، والحاصل علي المركز الأول مكرر بالشعبة العلمية ، أن الوزارة قررت توفير سكن بالمدينة التعليمية بـ 6 للمبيت بهم ، مشيرة إلى أن هناك حفاوة كبيرة من قبل الوزارة لاستقبال الطلاب الأوائل وأسرهم سواء داخل الوزارة او داخل مقر المدينة التعليمية للمبيت بها ، مشيرة إلي أن الطلاب سعداء جدا بهذه الرحلة التي وصفتها بالممتعة خاصة مع تكريم الطلاب .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة