نيللي كريم
نيللي كريم


«إنت نطع».. سر هجوم نيللي كريم على قيس نجيب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 05:50 م

هاجمت الفنانة نيللي كريم، الممثل السوري قيس شيخ نجيب، بعدما أثار استفزازها، ضمن سياق أحدث حلقات الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة".

 

وقالت نيللي كريم لقيس نجيب في الحلقة إنه "نطع" بحسب تعبيرها، مفسرة له أن الرجل "النطع" هو من يكون عالة على المجتمع ومن دون عمل".

 

واستنكرت وجود بعض الرجال في المجتمع الذين لكي يشعروا بقوتهم يفرضوا نفوذهم ويجيرون زوجاتهم على المكوث في المنزل كي لا يصبح لها كيانا مستقل، ولا تتمكن من الاستقرار في المستقبل، وتظل دائما في حاجة إليه.

 

كما عرضت نيللي كريم مفهومها الخاص لما يجب أن يكون عليه الرجل، وهو أن يعتني بزوجته ويسعدها، موضحة: "قد تكون زوجا مخلصا، تلبي لزوجتك كل احتياجاتها، ولكن غير قادر على جعلها سعيدة".

 

وتابعت: "الرجل ليس من يعمل وينفق ويعلي صوته داخل المنزل، وليس معنى أنك مصدر الدخل الوحيد بالمنزل أن تمنح لنفسك صلاحيات التعامل بقسوة دون مراعاة مشاعر زوجتك".

 

الموسم الثالث من "قعدة رجالة" يقدمه خالد سليم رفقة الفنان اللبناني نيقولا معوض والفنان السوري قيس شيخ نجيب، ومن المقرر أن يكون الموسم الجديد من البرنامج مختلفا تماما عن الموسمين السابقين، حيث سيستفيد البرنامج من المناظر الخلابة للبنان للظهور في البرنامج، كما صور طاقم العمل البرنامج في ديكور حديث في منزل من خلال أكثر من غرفة داخلية وخارجية سيتم تبادل الحوار بهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة