منى زكي
منى زكي


فيديو| «حادث سطو وهجوم مسلح».. فتح الصندوق الأسود لـ«منى زكي»

محمد طه

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 07:51 م

تتعرض الفنانة منى زكي ، لحادث سطو وهجوم مسلح ضمن أحداث فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، الذي يأمل صناعه أن يحدث انتعاشة في دور العرض المصرية مع انتشار فيروس "كورونا" المستجد، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية في 28 أكتوبر الجاري.

 

وتجسد منى زكي دور ياسمين التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة.

 

وتعود منى زكي  بفيلم "الصندوق الأسود" إلى شاشة السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ بطولتها فيلم "من 30 سنة" مع أحمد السقا وشريف منير ونور وصلاح عبد الله وجميلة عوض ورجاء الجداوي.
 

وكانت منى زكي طرحت الأسبوع الماضي الملصق الدعائي لفيلمها "الصندوق الأسود"، والتي تظهر فيه وهي مكممة وعليها آثار ضرب، ليعلق زوجها الفنان أحمد حلمي ممازحا إياها: "بالنجاح والتوفيق.. وأنا لي كلام آخر مع الذي قيدك هكذا".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة