دياب
دياب


خاص| «دياب» يكشف حقيقة مشاركته السقا وكرارة في «نسل الأغراب»

محمد طه

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 08:11 م

أثير خلال الأيام الماضية، الجدل حول مشاركة الفنان محمد دياب في مسلسل «نسل الأغراب» للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، فهناك مواقع إخبارية أكدت إمضاء دياب على عقود مشاركته في الفيلم، وآخرى نفت هذا الأمر.
 

وأجرت «بوابة أخبار اليوم» اتصال بـ محمد دياب لتحسم جدل هذا الأمر، لينفي هذا الأمر من الأساس قائلا: «كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.. فلم أوقع على عقود لمشاركتي في مسلسل نسل الأغراب .. فعندما يحدث هذا الأمر أو غيره سأقوم بالإعلان بنفسي».

 

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في قالب اجتماعي درامي حول قصة ملحمية في صعيد مصر، وتتخلله بعض مشاهد الأكشن الذي يقدم لأول مرة في الدراما بشكل مُبهر، وهو من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، أحمد داش، أحمد مالك، عماد زيادة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويشارك "محمد دياب" في مسرحية "اللوكاندة" للنجم أشرف عبدالباقي، والتي من المقرر عرضها لأول مرة على مسرح نجيب الريحاني بداية من الخميس المقبل، وتستمر العروض بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم بيع التذاكر بسعر موحد ١٠٠ جنيه فقط لا غير، وهي من بطولة أشرف عبدالباقي، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب، ومن تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

وكان آخر ظهور لـ"محمد دياب" في الدراما العام الماضي من خلال مسلسل «فرصة تانية» بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة