محافظ الغربية في يضبط كافية غير مرخص ويوجه برفع كافة الإشغالات في نطاق العاصمة.
محافظ الغربية في يضبط كافية غير مرخص ويوجه برفع كافة الإشغالات في نطاق العاصمة.


محافظ الغربية يضبط كافية غير مرخص ويوجه برفع كافة الإشغالات

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 09:33 م

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية في مدينة طنطا لإزالة الإشغالات وغلق المقاهي غير المرخصة، وبناء على الشكاوى الواردة من المواطنين توجه المحافظ ونائبه على الفور إلى أحد المناطق بطنطا وتم ضبط جراج بإحدى العمارات المخالفة وبداخله كافية غير مرخص يقوم بسرقة الكهرباء وتوزيعها على شحن ثلاجات عربات النصف نقل.

 وتم تحريز عددا من الشيش والمعدات وتكليف حي أول بمصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما تم تكليف شركة الكهرباء بمراجعة الممارسة الصادرة للجراج وشركة المياه لعمل معاينة لوصلات المياه بالجراج.

محافظ الغربية يبحث تيسير العمل بالمشاريع القومية

كما تفقد المحافظ ونائبه شوارع البحر والجلاء وسعيد والحلو والإستاد والكورنيش وقام حي أول وثان طنطا برفع كافة الإشغالات في تلك الشوارع، ومصادرة المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة، كما تم غلق وتشميع أحد المقاهي بشارع سعيد بعد المرور عليه مرتين أثناء الجولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين موجهاً بعدم التهاون في انضباط الشارع وتنفيذ القانون. رافق المحافظ خلال الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا.






 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة