وكيل الوزارة يتفقد استعدادات مدارس
وكيل الوزارة يتفقد استعدادات مدارس


ولجنة الأتوبيس الطائر تتابع ٢٠ مدرسة بشرق طنطا ..

وكيل «التعليم» بالغربية يتفقد استعدادات مدارس السنطة للعام الدراسي الجديد

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 11:02 م

قام ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة تفقدية لمراجعة جاهزية الإدارات والمدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث قام بمتابعة عدد من مدارس إدارة السنطة التعليمية.

 واوصى باستكمال باقي الكتب التي لم ترد من التوريدات، كما وجه إدارة المدارس بسرعة الانتهاء من فرش الفصول وفقا للطرق الاحترازية التي تم التنبيه عليها، والاهتمام بنظافة المدرسة، وسرعة إعداد الجدول المدرسي. 

اقرأ أيضا:

 

من ناحية أخرى،  قامت لجنة الأتوبيس الطائر بقيادة وكيل المديرية، بتشكيل ثلاث مجموعات للقيام بجولة متابعة شملت ٢٠ مدرسة بإدارة شرق طنطا لبيان جاهزية المدارس بها والاستعداد للعام الدراسي الجديد.
 

وقامت لجنة متابعة الاتوبيس الطائر بعرض تقرير واف لوكيل الوزارة عن حالة كل مدرسة، والذي وجه بإمهال المدارس ٤٨ ساعة لإتمام كافة الملاحظات بها، وتكليف مدير عام الإدارة بمتابعة التنفيذ والعرض. 
 

وعلى هامش جولة الاتوبيس الطائر،  تم تكريم مرفت محمد الطوخي، مدير مدرسة شوبر الإعدادية لجهدها المتميز المبذول داخل المدرسة.
 

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة، أن لجنة الأتوبيس الطائر تنطلق بصفة يومية مستمرة لكل الادارات التعليمية للمتابعة الدائمة والوقوف على بيان جاهزية جميع المدارس بالمحافظة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة