المجني عليه
المجني عليه


بسبب خدش سيارته.. مسجل خطر ينهي حياة طالب جامعي

عبدالعال نافع

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 06:44 ص

جريمة بشعة تعرض لها شاب جامعي بعد أن لقي مصرعه، على يد مسجل خطر، إثر تلقيه طلقة نارية أحدثت اصابته التي أدت إلى موته.

بداية الواقعة

البداية كانت بمشادة حدثت بين المجني عليه ومعه صديقه، مع المتهم مسجل خطر، بسبب خدش المجني عليها لسيارة المتهم، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يدعى "م.ا" مسجل خطر، نشبت بينه مشادة كلامية وبين المجنى عليهما، بسبب جلوسهما أعلى سيارته وتسببهما في خدشها، تطورت إلى مشاجرة تعرض خلالها للاعتداء بالضرب.

التحريات

كشفت التحريات التي أجراها الرائدان عبد الباقى أمين، ومحمد سعودى، أن المتهم قرر الانتقام منهما، فاستدرج المجنى عليهما إلى مدخل مسكنه، وأطلق النار عليهما، فقتل أحدهما وأصيب الثانى وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

تحقيقات النيابة

واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر وإصابة آخر بسبب، خدش المجنى عليهما سيارة المتهم، حيث تحفظت النيابة العامة على السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهم، وأمرت بإرساله للمعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنها. واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للشاب المصاب، وطلبت تقرير طبي وافً حول حالته، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالشاب المتوفى.

ضبط المتهم

تم إعداد كمين للمتهم بعد رصد تحركاته والأماكن التي يتردد عليها بعد هروبه، تمكن الرائد محمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، من القبض عليه بعد مطاردته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة