صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدرب ليفربول يكشف أسباب «سباعية» أستون فيلا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 10:33 ص

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7.

 

وسقط ليفربول أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-7، في المباراة التي أقيمت على ملعب «فيلا بارك» مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. 

 

وقال كلوب، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «من السهل تصديق النتيجة لأنني كنت موجودا، أولا يجب أن نقول إن فيلا أدى بشكل جيد جدا».

 

وأضاف كلوب: «كانوا أذكياء ومباشرين جدا، وأقوياء على المستوى البدني، ونحن لم نكن كذلك.. حصلنا على فرص كبيرة لم نستغلها».

 

وتابع كلوب: «لكن عندما تتلقى سبعة أهداف، فإنني لس متأكدا ما إذا كان صائبا القول، إن النتيجة لربما انتهت 7-7.. ارتكبنا العديد من الأخطاء، أخطاء كبيرة كما كان ظاهرا».


 
وتابع: «فقدنا الكرة في الأماكن الخاطئة، ولم نقدم الحماية بشكل مناسب.. بدا الأمر وكأننا فقدنا التوجيه عندما تلقينا الهدف الأول، إنه ليس عذرا».

 

وأضاف المدرب الألماني: «في الأوضاع الطبيعية يمكنك أن تتخلف بهدف، وتفعل الأمر على طريقتك.. خلقا الفرص لكننا لم نحم أنفسنا جيدا، ولذلك كل كرة فقدناها كانت هجمة مرتدة خطيرة».


 
ومضى في حديثه: «لهذه الأسباب تلقينا أهدافا، 3 منها جاءت بعد ارتداد الكرة من المدافعين.. لم نكن محظوظين، لكنها ليست صدفة، لأنها تعني أننا لم نتصد للكرات جيدا.. لا يوجد أحد نلومه سواي أنا ونحن كفريق».  


 
وقال كلوب: «أستون فيلا كان جيدا حقا، واتكينز أذهلنا.. وبالطبع عندما تمنح الكرة إلى جاك جريليش، في مواجهة ثنائية على الجهة اليسرى، فبإمكانه التحرك وخلق الفرص».


وتلقى ليفربول خسارته الأولى في حملة الدفاع عن لقب البريمرليج بخسارة مخيبة للآمال لجماهيره، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 9 نقاط في وصافة جدول الترتيب خلف إيفرتون المتصدر بـ12 نقطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة