الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ
الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ


«التضامن»: فرص عمل لمستفيدي الدعم النقدي.. وإجراءات مع الرافضين

أمنية فرحات

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 11:58 ص

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا مع القطاع الخاص.

 

وأوضحت أن بعض المستفيدين من الدعم النقدي المشروط سيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة لهم، وفي حالة الرفض سيعرض عليهم مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معهم، وفي حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجهم من الدعم النقدي.

 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي وإحدى الأكاديميات لتوفير تمويل للمصروفات التعليمية لطلاب التعليم الفني، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ومحمد عشماوي نائب رئيس البنك.

 

وأضافت الوزيرة أن بنك ناصر الاجتماعي هو بنك اقتصادي لا يسعى فقط للربح، ويقوم بتقديم خدمات اجتماعية للمسنين، كما سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة. 

 

يأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود الوزارة للاستثمار في العنصر البشري؛ والإيمان بإعلاء قيمة العمل الحرفي والمهني وسعي بنك ناصر الاجتماعي لمد مظلة التعاون مع باقي المؤسسات والأكاديميات العاملة في مجال التعليم الفني ليستفيد من هذه المبادرة أكبر عدد من الشباب المصري والسعي إلى الوصول بخدماته لكافة فئات المجتمع.

 

اقرأ ايضا ...بعد قليل..توقيع أول بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي وأكاديمية السويدي الفنية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة