عمرو أديب يفضح الهارب عبدالله الشريف
عمرو أديب يفضح الهارب عبدالله الشريف


عمرو أديب يفضح الهارب عبدالله الشريف ويكشف لعبة قطر والمخابرات التركية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 01:38 م

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، تسريبات خاصة لـعبدالله الشريف،  بينه وبين فتاة تدعي "ريم"، وكشفت هذه التسريبات رسائل صوتية بين عبدالله الشريف والفتاة يحادثها ويحكي لها تفاصيل خاصة به.

وأوضحت الفتاة ريم، في التسريبات، أنها كانت مجرد فريسة لعبدالله الشريف، مجرد فتاة يقضي معها وقتاً للمتعة، لأنه يعرف أنها لا تستطيع أن تفضحه أو تتحدث عنه بسوء خشية من الفضيحة وخوفا على سمعة أهلها.
وأشارت ريم،  إلى أن عبدالله الشريف، أمام الناس يقوم بالمناداة لقضايا الأمة الإسلامية والخوف على حقوق المسلمين، ولكن في الحقيقة أنه يحب مصلحته الشخصية ويفضلها عن أي شئ آخر.

ومن جانبه قال عبدالله الشريف، خلال هذه التسريبات، المذاعة علي قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، "أنا رامي نفسي عندك.. عاوز أشوفك.. وعاوز أعرفك.. وأقعد اتكلم معاكي.. واشرب القهوة بتاعتي ونقعد نتكلم كتير كتير كتير".

وتابع، شهر كتير أوي اني أشوفك.. لان دماغي مشغولة جدا جدا بيكي.. وانا برتاحلك جدا عشان انتي ست جميلة.. وعشان احنا بنتكلم مع بعض ومرتاحين لبعض.. فطبيعي جدًا اني ابقي مقبل على الأمر.

مصر أكل عيش

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن "الشريف" خدعنا.. ومصر والمصريون بالنسبة له أكل عيش ليس أكثر.

وقالت ريم، في التسجيل الصوتي إن قطر تقوم بتلميع "عبدالله الشريف" على قنوات الجزيرة لأن لها أجندات لهدم الاستقرار المصري وبمجرد انتهاء مصالحها سوف تطيح بكل المصريين الموجودين بها.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة