مرتضى منصور مرتضى منصور

متى يتم تعطيل قرار إيقاف مرتضى منصور؟.. الأولمبية تجيب

شادي محمد الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 03:31 م

 أكد مصدر بـاللجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة هى جهة رياضية يحكمها قانون الرياضة المصري الذي يعطيها الصلاحية اتخاذ قرارات مع فرد تحت مظلة الرياضة المصرية إداريًا.

وأوضح المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه من حق مرتضى منصور الاعتراض ضد القرار خلال 15 يوم، مؤكدًا أن الاعتراض أو الطعن لا يوقف تنفيذ العقوبة، مضيفًا أن من حق منصور اللجوء للمحكمة المصرية ثم الدولية للاعتراض على الحكم.

وكشف المصدر أن الحالة الحيدة لتعطيل القرار إذا تم الحكم من أول درجة وقتها فقط سيتم إيقاف القرار.

إقرأ أيضًا ماذا يحدث في حالة حضور مرتضى منصور لمباراة الزمالك وسموحة؟.. «الأولمبية» تجيب

 

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب إيقاف مرتضى أحمد محمد منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة 4 سنوات وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لا غير.

كما قررت اللجنة عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي،وعدم تقلد برئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد جديدة.

وكانت جهات عديدة قد قامت بشكوى رئيس الزمالك في اللجنة الأولمبية التي قررت إيقافه لمدة 4 سنوات.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة