أهلا مدارس
أهلا مدارس


انطلاق مبادرة معارض "أهلا مدارس" تحت شعار "افرح وفرح ولادك" برأس غارب

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 05:03 م

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عن انطلاق مبادرة معارض "أهلا مدارس" تحت شعار "افرح وفرح أولادك" لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بعدة منافذ مختلفة بالتنسيق مع الماركات والمكتبات المختلفة.

اقرأ أيضا|افتتاح معرض «أهلا مدارس» بمدينة إسنا جنوب الأقصر

من جانبه، قال اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، إنه تم انطلاق فعاليات معرض اهلا مدارس تحت شعار "افرح وفرح ولادك " وتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة من خلال المكتبات المختلفة بالمدينة ومن بينها مكتبات الشروق – الامل – المنال"، كذلك شارك فى المبادرة عدد كبير من المحال التجارية المختلفة ومحال الملابس برأس غارب.

 

وأضاف رئيس مدينة غارب فى بيان له، على أعضاء مكتب التموين بالمرور على فرع الجملة للشركة المصرية والتأكد من أرصدة السلع التموينيه وصرف استعاضات للبداليين التموينين وكذا المرور على المخابز والتأكد من توافر الخبز وعدم وجود تكدس أمام المخابز مشيرا بأنه تم تحرير عدد (2) مخالفة نقص وزن ، وعدد (1) مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات .

 

من جانبها، قالت إلهام محمد حسن، مدير مكتب تموين رأس غارب أن التخفيضات داخل معارض اهلا مدارس من 15 % حتى 30% على جميع مستلزمات المدارس تيسيرا على المواطنين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة