حشيش 
حشيش 


3 سنوات حبس لتاجري مخدرات في بني سويف

علي الشافعي

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 06:13 م

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها اليوم، بالحبس 3 سنوات لتاجري مواد مخدرة بعد ضبطهما بـ42 طربة حشيش في كمين عيون موسى.

صدر الحكم، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ممدوح محمود أيوب، وإيهاب محمد عصمت، وبحضور أحمد عبد المنصف وكيل النيابة، وسكرتارية عبد الرحمن عبد العزيز.


وتعود أحداث الواقعة إلى أنه في 19 أبريل 2020، عندما وردت معلومات إلى الرائد وسيم عزت، تفيد بقيام 2 من تجار المخدرات في بني سويف بتهريب كمية من الحشيش عبر منفذ عيون موسى.

اقرأ أيضا|«الداخلية» تضبط 2 كيلو هيروين بقيمة 620 ألف جنيه

تم التأكد من صحة البيانات، وإخطار النيابة العامة للحصول على إذن بضبط وتفتيش سيارة المتهمين، وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة، وتأكد من المصادر السرية أن المتهمين "عصام. ع. م"، 24 سنة، عامل منزلي ومقيم اهوه ببني سويف، و"بدران. ع. م"، 27 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بنفس عنوان المتهم الأول في طريقه لتسليم كمية من الحشيش، لأحد عملائهم بالقرب من كمين عيون موسى، وبحوزتهما السيارة رقم (6523 ف ن ر).

تم عمل كمين للمتهمين والقبض عليهما وبتفتيش السيارة وجد في الباب الخلفي 7 لفافات كبيرة الحجم و7 قطع من الحجم المتوسط من الحشيش، بلغ إجمالهم 42 طربة حشيش، ومبلغ مالي 1570 جنيه، واعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، فتم تحرير محضر بالواقعة برقم 457 لسنة 2020 جنايات رأس سدر، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على السيار بديوان القسم.

تم التجديد للمتهمين 45 يوما، وبعد ذلك تم إخلاء سبيلهما بضمان مالي 5 آلاف جنيه لكل منهما، وبجلسة اليوم حضر المتهم الأول "عصام. ع. م"، وغاب المتهم الثاني، وقضت المحكمه بحكمها بحبس المتهمين 3سنوات مع الشغل، وغرامة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة