النادي الأهلي
النادي الأهلي


رغم الصعوبات الثلاث ..«موسيمياني» ينجح في المهمة الأولى مع الأهلي 

إبراهيم مدكور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 - 07:27 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمس الأحد على حساب ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية، وذلك في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي شهدت القيادة الفنية الأولى للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعدما تم تعيينه مديرًا فنيا للفريق الأحمر.


ونجح المدرب الجنوب إفريقي في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز في مباراة الأمس والنجاح أيضا في مهمته الأولى أمام منافس قوي وصعب قدم أوراق اعتماده هذا الموسم والتي جعلته يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب تحت قيادة فنية للمخضرم عماد النحاس.


فوز الفريق الأحمر بالأمس لا يحسب فقط للاعبيه ولكن أيضا يحسب للمدرب الجنوب إفريقي الذي قاد الفريق بنجاح لعبور هذه "البروفة" الصعبة قبل موقعة الوداد في دوري الأبطال، حيث أكد على أن الثلاث المباريات بداية من مواجهة المقاولون العرب وإنبي ونهاية ببيراميدز مهمة للغاية لإعداد الفريق جيدا قبل المعترك الإفريقي.


ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للفوز في مباراة الأمس رغم الصعوبات الثلاث التي واجهت الفريق الأحمر والتي سنستعرضها سويًا :- 


1 – الإصابات 


يعاني الفريق الأحمر من كثرة الإصابات في صفوفه هذا الموسم حيث يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين وهم كريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد الدين سمير ومحمود متولي ورامي ربيعه  وأخرهم الحارس محمد الشناوي وأيمن أشرف، وعلى الرغم من كثرة الغيابات في صفوف الفريق الأحمر إلا أن موسيماني نجح في مهمته الأولى وظهر الفريق أفضل حالا مما كان عليه في عهد السويسري رينيه فايلر في نهاية مدته.


2 – هبوط معدل اللياقة البدنية


ظهر واضحا على لاعبي الفريق الأحمر هبوط معدل اللياقة البدنية في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، وهو ما أكده موسيماني في المؤتمر الصحفي بأن هناك خلل نوعا ما في اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأحمر والتي سيعمل على تحسينها وعلاجها في الفترة المقبلة.


وعلى الرغم من هذه الصعوبات إلا أن موسيماني قاد الفريق الأحمر بنجاح لتحقيق الفوز الأول له مع الفريق الأحمر في بداية مهمته.


3 - الغيابات


يعاني الفريق الأحمر من الغيابات في صفوفه في الموسم الحال سواءًا لخروج أكثر من لاعب على سبيل الإعارة أو الإصابات التي ضربت الفريق والتي اشتكى منها المدرب الجنوب إفريقي عقب مباراة الأمس.

 

اقرأيضًا.. رسميا.. كيفين جونسون ينضم للجهاز الفني بالأهلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة