زينة تتخفى في الكمامة وتتجاهل الصحفيين في العرض الخاص ل "الخطة العايمة"
زينة تتخفى في الكمامة وتتجاهل الصحفيين في العرض الخاص ل "الخطة العايمة"


فيديو وصور| زينة تتجاهل الصحفيين في العرض الخاص لـ«الخطة العايمة»

محمد طه- ياسر حماية- هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 03:03 ص

أقيم مساء أمس، العرض الخاص لفيلم "الخطة العايمة"، بطولة: علي ربيع وغادة عادل ومحمد عبد الرحمن وعمرو عبد الجليل، وذلك بإحدى المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص على الحضور، عددا كبيرا من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة زينة، التي تخفت في الكمامة وتجاهلت الصحفيين فور وصولها للعرض الخاص.

كان النجم عمرو عبد الجليل أول الحاضرين العرض الخاص، وبعدها وصل ثلاثي أبطال العمل مع بعدهم وهما علي ربيع ومحمد عبد الرحمن توتا وغادة عادة، والتقطوا جميعا عدة صور جماعية وخلفهم بوستر الفيلم.

فيما حضر لاعبا الأهلي أحمد الشيخ وأيمن أشرف للعرض الخاص، وتواجدا مع صناع الفيلم في السينما، والتف الجمهور خلفهما وطالباهما بتحقيق بطولة إفريقيا مع الأهلي.

وفي نهاية عرض الفيلم تواجد الثنائي مع الجمهور والتقطا معهم صورة تذكارية بطريقة السيلفي.

وحضر عدد من نجوم الفن على تهنئة صناع العمل على فيلمهم الجديد، وهم: مصطفى خاطر، واوس اوس، وشيكو، ولاعبي الأهلي أيمن أشرف، وأحمد الشيخ، وزينة، وريم سامي، وشريف رمزي، وبشرى.

وفاجأ النجم تامر حسني الجميع بحضور العرض الخاص للفيلم، الذي التف الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية، ولبى طلبهم بمشاركتهم السيلفي،  ليخطف الانظار خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد.

"الخطة العايمة"، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل، وسيعرض يوم 6 أكتوبر بدور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي، وهو التجربة الإنتاجية الأولى لشهد رمزي بالتعاون مع المنتج ولؤي عبدالله وائل عبدالله، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اثنين فاقدين البصر يخططان لسرقه بنك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة